recent
أخبار ساخنة

برامج مهمه يحتاجها الجيمرز لتسريع الالعاب لجميع نسخ الويندوز

برامج مهمه يحتاجها الجيمرز لتسريع الالعاب لجميع نسخ الويندوز

برامج مهمه يحتاجها الجيمرز لتسريع الالعاب لجميع نسخ الويندوز


أفضل برامج تعزيز الألعاب لتجربة أفضل أداء للألعاب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بـ الويندوز التي يحتاجها الجيمرز قم بتحسين وتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك مع تلك الـ برامج الـ مهمه هل تبحث عن برامج مجانية أساسية لجهاز الكمبيوتر الجديد للألعاب؟ سواء كنت قد اشتريت لنفسك للتو جهاز كمبيوتر للألعاب أو قمت ببناء واحد من الصفر ، فإن هذه الكتلة الهائلة من السيليكون والبلاستيك بحاجة إلى برنامج متفوق 

برنامج Aim Lab

تدرب على أكثر من 12000 مهمة مع تقارير مفصلة وتحليلات مجانية! Aim Lab  لتحسين مستوى الإطارات في الثانية. أطلق العنان لإمكانياتك.تم تطوير Aim Lab كمدرب شخصي لك لمساعدتك على التحسن - في المزيد من الألعاب - من خلال سيناريوهات التدريب على الهدف المنسق ، وتحسين مهارات (FPS لتحسين مستوى الإطارات في الثانية) الأساسية الخاصة بك بما في ذلك النقر والتتبع والسرعة والإدراك والإدراك من خلال ملاحظات تحليل الهدف التفصيلية التي ترشدك بسرعة تحسينات. يتم تحديث Aim Lab بانتظام بميزات جديدة لدعم المزيد من الألعاب وهو أمر ضروري لأي لاعب ، من المبتدئين إلى المحترفين ، للحصول على ميزة تنافسية.

[ التحميل ]


برنامج ds4

هو الافضل في برامج لتعريف الدراعات على الكمبيوتر حيث يتيح لك البرنامج توصيل وحدة تحكم البلايستيشن مثل PS4 وكذلك وحدة التحكم DualShock 4 بالجهاز الخاص بك، كما أنه يقوم بمحاكاة وحدة تحكم Xbox 360 مما يتيح لك استخدام وحدات التحكم الأخرى مثل تلك الخاصة بالبلايستيشن مع الألعاب التي لا تدعمها مباشرةً، ويتمتع البرنامج بالكثير من المميزات الهامة مثل سهولة الاستخدام حيث يقوم البرنامج بالتعرف فورًا على وحدات التحكم عند توصيلها بالكمبيوتر ويقوم بفتح لوحة الإعدادات بشكل مباشر.

[ التحميل ]



برنامج OBS Studio

OBS Studio هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر للبث المباشر وتسجيل الفيديو. أنشئ مشاهد بأنواع متعددة من مصادر الفيديو ، بما في ذلك شاشة الكمبيوتر وألعاب الفيديو وكاميرات الويب وملفات الفيديو والمزيد. قم ببث إنتاجات الفيديو الخاصة بك على مواقع مثل Twitch أو YouTube أو Facebook مباشرةً ، أو قم بتسجيل مقاطع الفيديو محليًا لمشاركتها.

[ التحميل ]






google-playkhamsatmostaqltradent