recent
أخبار ساخنة

كيفية التجسس على رسائل WhatsApp من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف (Android و iPhone)

 

طرق مفيدة للتجسس على رسائل واتساب WhatsApp لا يفوتك

كيفية التجسس على رسائل WhatsApp من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف (Android و iPhone) 

هل ترغب في تعلم كيفية التجسس على رسائل WhatsApp لقراءة المحادثات من شريكك (أو طفلك) الذي يستخدم هاتف يعمل بنظام (Android و iPhone)  ؟ أنت في المكان الصحيح إذن. بفضل هذا الدليل ، ستتعلم أسهل الطرق لاختراق حساب WhatsApp والوصول إلى الدردشات دون علم اي شخص تقوم ب التجسس على رسائل WhatsApp على عكس البرامج التعليمية الأخرى التي يمكنك العثور عليها حول الإنترنت ، سأشارك معك فقط التقنيات التي يسهل استخدامها وتعمل بنسبة 100٪ (تم التحديث حتى عام 2022).

اسمي أحمد ، صديقك المصري المهووس الذي نشأ علي حب التقنيات  ووسائل التواصل الاجتماعي. في مدونتي ، أشارك أدلة بخصوص التقنيات والتطبيقات الأكثر استخدامًا لمراقبة الهواتف المحمولة وتطبيقات الوسائط الاجتماعية (وفي هذه الحالة اشارك معكم، WhatsApp).

كانت هذه الأدلة مفيدة للغاية لكل من أولئك الذين يبحثون عن طريقة لمراقبة الهاتف المحمول لشخص ما (قانونيًا) وأولئك الذين يريدون الدفاع عن أنفسهم من المتلصصين.

هل من الممكن التجسس على WhatsApp؟ 

 التجسس على WhatsApp ممكن وسهل ، عليك فقط أن تتعلم الطريقة الصحيحة للقيام بذلك بناءً على مجموعة المهارات الخاصة بك. اسمح لي بالتوضيح. في الأساس ، هناك ثلاث طرق مختلفة للتجسس على WhatsApp . أولهما يتطلب معرفة عميقة بتكنولوجيا المعلومات ، والثاني سهل التطبيق واستغلال WhatsApp Web ، والثالث هو متعقب WhatsApp سهل الاستخدام سيوفر لك بضعة دولارات. لتلخيص ذلك ، فيما يلي أفضل التقنيات للتجسس على محادثات WhatsApp على كل من Android و iPhone: وهناك ثلاث حيل يمكنك الاستفاده منها 
  1.  تقنية اختراق Mac Spoofing (صعبة جدًا)
  2.  Whats web scan كأداة تجسس (سهل
  3.  Web Clone  كأداة تجسس (سهل
  4.  Wutsapper كأداة تجسس (سهل
  5.  تعقب WhatsApp mSpy (سهل جدا)
دعونا نلقي نظرة على هذه واحدة تلو الأخرى.آه ، فقط كن حذرًا : الدليل واسع جدًا لأنني سأشرح كل شيء بالتفصيل ، لذا كن مريحًا وخذ وقتك.
لا ينبغي أن يكون التجسس على رسائل WhatsApp غير قانوني ، وقد قصدت في هذه المقالة توضيح التقنيات لأغراض المعلومات فقط. أي إجراءات غير قانونية يتم تنفيذها باستخدام هذه المعلومات هي مسؤوليتك الكاملة.

الطريقة الأولى: اختراق WhatsApp باستخدام تقنية Mac Spoofing 

طرق مفيدة للتجسس على رسائل واتساب WhatsApp لا يفوتك
  • ما الذي يجب أن تعرفه قبل الاستخدام : 
  • الفعالية : 90٪ 
  • الصعوبة : صعب جدا 
  • يتطلب : مهارات حاسوبية جيدة وهاتف الضحية
هذه طريقة شائعة ومجانية للتجسس على محادثات WhatsApp دون علم الضحية. عند تطبيقها بشكل صحيح ، يمكنك قراءة كل محادثة على الهاتف الخلوي للضحية ، سواء كان ذلك بنظام Android أو iOS.

ماذا يفعل Mac Spoofing؟

كل هاتف محمول يصل إلى الإنترنت (أو أي جهاز بشكل عام) له معرّف فريد تعينه الشركة المصنّعة ويتألف من أرقام وحروف مختلفة. وهذا ما يسمى MAC (التحكم في الوصول إلى الوسائط). 
تتمثل إحدى الطرق المخادعة للتجسس على WhatsApp في إنشاء نسخة على هاتفك ، لكنك ستحتاج إلى الحصول على نفس MAC الخاص بهاتف الضحية لتجاوز الحواجز الأمنية. وبالتالي ، يسمي "انتحال MAC". 
دون تجاوز التفاصيل الفنية ، بمجرد تحديد عنوان MAC الخاص بجهاز الضحية ، تقوم بإخفاء عنوان MAC الخاص بهاتفك مع عنوان الضحية . ثم تقوم بإلغاء تثبيت WhatsApp وإعادة تثبيته.
بمجرد القيام بذلك ، يكون لديك نسخة من حساب WhatsApp الذي تريد التجسس عليه على هاتفك وبذلك تتلقى جميع الرسائل والوسائط التي يستخدمها هاتف الضحية.

كيفية استخدام Mac Spoofing

دعونا نرى ما هي الخطوات الرئيسية لتطبيق هذا التجسس . هناك شيئان يجب أن تكون في متناول يدك: 

  • هاتفك النقال
  • الهاتف المحمول للضحية (تحتاج حوالي دقيقتين).

في هذه المرحلة ، تتمثل الخطوة الأولى في استرداد عنوان MAC للهاتف المستهدف وتدوينه. الكود الذي تبحث عنه له هيكل مشابه لهذا - 
06: B3: 92: F4: 34: AC 
هناك طريقتان يمكنك من خلالهما الحصول على عنوان MAC هذا: 

من هاتف الهدف خذ الهاتف من الهدف وتابع كالتالي: 

iPhone - انتقل إلى الإعدادات - عام - حول وابحث عن Wi-Fi
Android - انتقل إلى الإعدادات - حول الجهاز - الحالة وابحث عن Wi-Fi MAC

من جهاز كمبيوتر Windows أو كمبيوتر Mac

Windows - انقر فوق رمز الكمبيوتر للاتصالات (أسفل اليمين بجوار التاريخ). انقر فوق فتح مركز الشبكة والمشاركة . انتقل إلى تغيير إعدادات المحول . ثم ، انقر بالزر الأيمن على أيقونة بطاقة الشبكة التي تهمك. انتقل إلى الحالة . انقر فوق التفاصيل . يطابق عنوان MAC الرمز الموجود بجوار العنوان الفعلي .

كمبيوتر OS X / Mac - انتقل إلى تفضيلات النظام - الشبكة - متقدم - الأجهزة . عنوان MAC الذي تبحث عنه هو المعلومات الأولى المتوفرة في النافذة.

 الآن عليك اتباع الخطوات التالية:
  1. قم بإلغاء تثبيت WhatsApp على جهازك المحمول.
  2. قم بتغيير عنوان MAC الخاص بك باستخدام الشخص الذي ترغب في التجسس عليه. (ستعمل التطبيقات على تبسيط هذه العملية مثل WifiSpoof لـ iPhone أو BusyBox لنظام Android).
  3. أعد تثبيت WhatsApp على هاتفك ، مع الحرص على إدخال رقم هاتف الضحية.
  4. اطلب إرسال رمز التفعيل عبر الرسائل القصيرة ، ولكن ضع في اعتبارك أنه سيتم إرساله أيضًا إلى هاتف الضحية. اكتب الرمز واحذف الرسالة ، وإلا ستتم القبض عليك.
  5. أعد تعيين عنوان MAC الأصلي على هاتفك.
إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فيجب أن تحصل على جميع الرسائل والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالشخص الذي تتجسس عليه. 

 هل هناك حدود لاستخدام هذه التقنية؟

أحد أكبر القيود الملحوظة على Mac Spoofing هو أنه إذا ترك الهاتف المستهدف نطاق Wi-Fi حيث كان متصلاً ، فستفقد قدرتك على مواصلة مراقبة نشاط WhatsApp الخاص به. نظرًا لأنه من الممكن قراءة الرسائل قبل أن يقرأها الهدف ، 

الطريقة الثانية: تطبيق Whats web scan:

طرق مفيدة للتجسس على رسائل واتساب WhatsApp لا يفوتك


Whats web scan متاحًا على Google Play لمستخدمي Android ومتجر التطبيقات لمستخدمي iPhone. يمكنك استخدامه على هاتفك للتجسس على رسائل WhatsApp. يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك ، ثم مسح الرمز الشريطي لهاتف WhatsApp الذي تريد التجسس عليه. مع هذا الوصول ، سيكون لديك 2 WhatsApp على هاتفك ، ويمكنك تلقي وعرض الرسائل من الهواتف الأخرى دون علمهم.

 ما هو Whats web scan

تتمثل إحدى ميزات هذا التطبيق في أنه يمكنك عرض رسائل الهاتف الآخر من أي مكان. وإذا تمكنت من فحص هاتف الهاتف الآخر ، فقد لا يلاحظ الشخص أنه يمكنك رؤية رسائله. يعد Whats web scan أحد أفضل تطبيقات WhatsApp للتجسس نظرًا لإمكانية الوصول إليه في جميع الأوقات ، لأنه مع اتصال إنترنت جيد ، ستكون متصلاً لفترة طويلة.

تحميل من متجر بلاي [ تحميل ]

تطبيق Web Clone لتطبيق WhatsApp 

طرق مفيدة للتجسس على رسائل واتساب WhatsApp لا يفوتك

 ما هو  Web Clone

يمكنك استنساخ WhatsApp بسهولة والوصول دون عوائق إلى WhatsApp باستخدام تطبيق Whats Web Clone. الآن ، إذا كنت تريد أداة تجسس WhatsApp المثالية للتجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بزوجتك ، فإن هذا التطبيق هو التطبيق المثالي. يمكنك الحصول على 2 WhatsApp على هاتف واحد وتنفيذ وظائف مماثلة مثل إرسال الرسائل واستلامها.

 مميزاتتطبيق Web Clone
  • إنه سريع ومستقر. 
  • إنه آمن ويمكن الوصول إليه. 
  • يمكنك الدردشة عن طريق إضافة رقم للاتصال. 
  • يسمح لك بإفراغ الملفات غير المرغوب فيها.
تحميل من متجر بلاي [ تحميل ]

تطبيق Wutsapper (موصى به)

طرق مفيدة للتجسس على رسائل واتساب WhatsApp لا يفوتك

 ما هو Wutsapper

يحل Wutsapper إحدى مشكلات WhatsApp الرئيسية بين مستخدمي iPhone و Android: الاتصال بين WhatsApp من كل هاتف. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك نقل جميع محتويات WhatsApp الخاصة بك بسرعة مثل المستندات وملفات الوسائط والملفات الأخرى إلى iPhone عن طريق توصيل الأجهزة ببساطة من خلال كابل USB OTG. إنه لأمر رائع لمستخدمي Android الذين يتحولون إلى هاتف Apple الذكي لمزامنة WhatsApp الخاصة بهم دون فقد أي شيء بسرعة.

 مميزاتتطبيق Wutsapper
    • التطبيق فعال أيضًا في التجسس على الرسائل على WhatsApp لأنه يسمح لك بفتح أكثر من حساب WhatsApp على هاتف واحد ، أو استخدام نفس حساب WhatsApp على جهازين ، تمامًا مثل WhatsApp Web .
    • اتصال مباشر بين أجهزة iPhone و Android دون استخدام جهاز كمبيوتر. 
    • جميع بيانات WhatsApp قابلة للنقل باستخدام هذا التطبيق ، ولن تفقد أي بيانات. 
    • يسمح لك بفتح WhatsApp متعددة على جهاز واحد. 
    • سرعة نقل عالية ومضمونة للغاية. يدعم مجموعة واسعة من ماركات الهواتف.

    تحميل من متجر بلايتحميل ]

    الطريقة الثالثة: تطبيق WhatsApp Spy - mSpy (موصى به)

    طرق مفيدة للتجسس على رسائل واتساب WhatsApp لا يفوتك



     ما الذي يجب أن تعرفه قبل الاستخدام: 
    • الفعالية : 100٪ 
    • الصعوبة : سهل جدا 
    • يتطلب : رسوم أولية صغيرة لاستخدام البرنامج
    إذا كنت تبحث عن طريقة لرؤية رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما عن بُعد بسرعة وفعالية دون علمه ، فأنت بحاجة إلى تطبيق تجسس احترافي.

    هناك العشرات من تطبيقات التجسس في السوق ، ولكن mSpy هو الأفضل فقط لعدة أسباب مميزة: 
    • قيمة المال 
    • فعالية 
    • سهولة الاستعمال 
    mSpy هي أداة متقدمة ولكنها لا تزال سهلة الاستخدام. يمكنك التجسس على الرسائل عبر جميع منصات المراسلة الفورية بما في ذلك WhatsApp .إنه التطبيق الرائد في هذا المجال ، حيث تقدم حلاً لأجهزة Android و iPhone.

    سيسمح لك البرنامج بمراقبة النشاط على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الخاص بالهدف دون علمهم. ستتمكن من رؤية كل ما يتم إرساله واستلامه مع الجهاز ومراقبة المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والبريد الصوتي وسجل التصفح ومحتوى والصور والفيديو والموسيقي المرسلة أو المستلمة. يتميز هذا التطبيق أيضًا بتحديد المواقع في الوقت الفعلي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي ( GPS ) على الهاتف ، مما يعني أنه يمكنك رؤية مكانهم في أي وقت.

    ولكن أكثر ما أحبه في هذه الشركة هو الدعم المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع . برنامج مراقبة mSpy سهل التنزيل والتثبيت ، حتى بدون أي خلفية تقنية. ولكن إذا كنت تواجه صعوبات ، فهناك فريق دعم متاح على مدار 24 ساعة يوميًا لمساعدتك في التغلب على أي عثرة تواجهها. بفضل تصميمه الخبير وكل ما يمكن أن يفعله mSpy ، تتوقع أن تدفع ثروة مقابل ذلك. في الواقع ، على الرغم من أنه يحتوي على تكلفة قليله جدا ، إلا أنه ضئيل للغاية مقارنة بالميزات والمعلومات التي يوفرها.

     كيف يعمل mSpy ؟ 

    يعمل mSpy على أجهزة Android وأنظمة iOS (iPhone أو iPad).

    • إذا كان هاتف ضحيتك هو جهاز Android (مثل Samsung أو Google Pixel ، على سبيل المثال لا الحصر) ، فأنت بحاجة إلى أن يكون هاتف الضحية في متناول يدك (حتى لبضع دقائق) ، ثم قم بتثبيت mSpy.
    قدم البرنامج مؤخرًا نظام مراقبة جديدًا يسمى Screen Recorder يسمح لك بتثبيت البرنامج على هواتف Android دون إجراء عملية روت.

     يلتقط Screen Recorder لقطات شاشة دورية عندما يفتح الضحية أحد التطبيقات التالية: WhatsApp و Snapchat و Instagram و Facebook Messenger و Telegram و Skype. 
     
    إذا كان هاتف ضحيتك هو iPhone ، فستكون الأمور أسهل قليلاً .

    ملاحظة : يتوفر mSpy لأجهزة iPhone في نسختين ، واحدة بدون Jailbreak (ما يعادل Root لنظام Android) والتي لها وظائف محدودة ولكنها لا تزال تمنحك القدرة على التجسس على WhatsApp ، والآخر مع Jailbreak الذي يسمح لك بالتجسس على Facebook و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى.

     كيفية تثبيت mSpy؟ 

    كما ذكرت من قبل ، يعد mSpy بسيطًا وسهل التثبيت.

    1. تتمثل الخطوة الأولى في شراء أداة التجسس وتنزيلها بوضوح (فهي رخيصة وسهلة الاستخدام) 
    2. تثبيت التطبيق وتوصيل البرنامج بالهاتف المحمول لطفلك أو زوجتك 
    3. انتظر بضع دقائق (قد يستغرق الأمر بضع ساعات) حتى يقوم البرنامج بتحميل جميع محتويات الهاتف المستهدف إلى لوحة التحكم الخاصة بك. الآن يمكنك البدء في مراقة الهاتف الذي ترغب به.
    متى قمت بتنزيل البرنامج ، ستتمكن من رؤية أي معلومات على الهاتف المستهدف ، بغض النظر عن مدى خصوصيتها. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى معلومات هواتفهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا. يجب أن يكون هذا كثيرًا بما يكفي لتتمكن أخيرًا من تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة الخاصة بك على mSpy وتلقي جميع المعلومات التي كان من الممكن أن تطلبها. بمجرد التثبيت ، يمكن الوصول إلى برنامج التجسس من جهازك المحمول (هواتف iPhone و Android) أو الكمبيوتر في أي مكان. كل ما عليك فعله بعد ذلك هو تسجيل الدخول إلى حسابك ومشاهدة هاتف الضحية بالكامل على لوحة التحكم.

    تحميل من الموقع الرسمي [ تحميل ]

     يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق للتجسس على رسائل WhatsApp لأسباب مختلفة. وأدوات تجسس WhatsApp الموضحة في المقال وهي خيارات رائعة بالنسبة لك. أكثرما أوصى به هو Wutsapper ، والذي يمكن الوصول إليه على Google Play. بمساعدتها ، يمكنك إما مراقبة رسائل WhatsApp أو نقل بيانات WhatsApp بين أجهزة Android و iOS دون فقدان البيانات. جربه الآن!


     

    google-playkhamsatmostaqltradent