recent
أخبار ساخنة

ألعاب جديدة لعام 2022: جميع ألعاب الكمبيوتر القادمة التي نتطلع إليها

جميع الألعاب الجديدة القادمة إلى الكمبيوتر الشخصي في عام 2022 ، مقسمة شهريًا. 

ألعاب جديدة لعام 2022: جميع ألعاب الكمبيوتر القادمة التي نتطلع إليها


نحن في منتصف الطريق خلال العام ، ونتطلع إلى بقية الألعاب الجديدة لعام 2022 التي هي في طور الإعداد. تم تكديس بداية العام بألعاب كمبيوتر جديدة ضخمة مثل Total War: Warhammer 3 و Elden Ring الذي طال انتظارهما . لكن الألعاب الكبيرة ليست السبب الوحيد للإثارة اللاعبين على الكمبيوتر في عام 2022. 

عندما تنظر إلى قائمتنا لأكبر الألعاب في عام 2022 ، قد تشعر بإحساس رائع. هذا صحيح: بعض أكبر الألعاب التي تم إطلاقها هذا العام هي تلك التي كنا نتوقع لعبها العام الماضي. إن التأثيرات النهائية لوباء Covid-19 والمطورين الرئيسيين الذين يعملون من المنزل لمعظم عامي 2020 و 2021 تعني أن العام الماضي كان مليئًا بالتأخير في الألعاب الكبيرة والصغيرة.

قد يتغير العام القادم بطريقة مماثلة ، الآن بعد أن أصبحت التأخيرات الكبيرة في الألعاب أكثر شيوعًا. لمساعدتك في تتبع ما ستلعبه بالفعل هذا العام ، سنحافظ على تحديث هذه القائمة عندما تنتقل تواريخ الإصدار إلى نقاط لاحقة في العام أو حتماً حتى عام 2023. 

لا تيأس ، مع ذلك. هناك الكثير من الألعاب التي سيتم إطلاقها في عام 2022. ليست جميعها لها تواريخ حتى الآن ، لذلك قسم الالعاب الخاص بنا مليء بالألعاب الرائعة التي لم تحدد تاريخ إصدار دقيق لهذا العام. استمر في التحقق مرة أخرى للتأكد من أنك لا تفوت بعض الالعاب الممتعة .

ألعاب 2022: أكبر الألعاب القادمة

God of War |  (يناير) 14

، بدأ Kratos وابنه طريقهما أخيرًا إلى الكمبيوتر الشخصي في أحد منافذ لعبة hack-and-slash المحبوبة للغاية. ستكون قادرًا على مواجهة العوالم الإسكندنافية بكل دقة 4K الرائعة ، مع كل القوة الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. شاهد كيف يتعامل مع مراجعة God of War 

Dying Light 2  | فبراير 4

، وصلت لعبة الحركة الزومبي والباركور من Techland أخيرًا في عام 2022 بعد عدة تأخيرات. تجلب خريطة أكبر ، ومضاعفة الباركور ، وعودة الليالي الخطرة التي ستجعلك تتخفي على أسطح المنازل وعبر أعشاش مصابة.

Total War: Warhammer 3 | فبراير17

هذه هي اللعبة الأخيرة في ثلاثية Creative Assembly ، حيث يتم تحويل آخر جيوش المناورات المنضدية إلى شكل رقمي. عند الإطلاق ، ستنضم الأمم البشرية Kislev و Cathay إلى أربعة فصائل شيطانية ، مع مملكة Ogre باسم DLC. باختصار: الدببة تقاتل الشياطين ، ويمكنك أن ترى كيف تشتد الحرب في مراجعة Total War: Warhammer 3 .

Elden Ring | فبراي25

 العالم الأوسع الأكثر تفاعلية، والتغييرات والإضافات الأخرى في الحركة والقتال، وكذاك والقصة والعالم الذي ساهم في بنائه مؤلف روايات A Game of Thrones، أمورٌ تجعلنا ننتظر لعبة Elden Ring بفارغ الصبر لنرى التوجه الجديد للمطور، حيث أن ما جربته كان ممتعًا ومثيرًا للفضول ولرغبة الاستكشاف. الآن في عالم مفتوح مع تقاليد مكتوبة جزئيًا بواسطة George RR Martin.وفقًا لمراجعة Elden Ring ، فهي في الأساس Dark Souls ولكنها أكبر ، وهو بالضبط ما كان يطلبه الكثير منا.

Final Fantasy Origin | مارس 18 

هذه هي لعبة Final Fantasy التالية التي سنواجهها قبل FFXVI. إنها في الواقع إعادة صنع زائفة ، "قصة جديدة مستوحاة من" لعبة Final Fantasy الأصلية من عام 1987. تتبع هذه اللعبة Jack and the Warriors of Light ، باستخدام مزيج من لعبة Final Fantasy 7 المعاد صنعها مع فريق Nioh الموجه نحو الحركة من Team Ninja سلسلة القتال ويمكنك أن ترى ما فكرنا به في مراجعة Final Fantasy Origin .

Saints Row | أغسطس 23
تعيد Volition تشغيل سلسلة الأكشن الغريبة مع أربعة أبطال جدد من الشباب والذكاء. بصفتك الرئيس الجديد ، تقوم أنت وأربعة من أصدقائك بإطلاق إمبراطورية إجرامية في سانتو إليسو المستوحاة من الجنوب الغربي الأمريكي. تهدف لعبة Saints Row الجديدة إلى أن تكون في وقتها الخاص ، وهي قصة معاصرة عن الشباب المشاكسين الذين يتركون الزعيم القديم في الماضي.

Warhammer 40,000: Darktide   سبتمبر 13

يتفرع Fatshark مع لعبة "المد والجزر" الجديدة التي تدور أحداثها في الظلام القاتم لعالم Warhammer 40k.يبدو أن صيغة fps التعاونية تنطلق على جميع الأسطوانات ، ومع عودة القتال المشاجرة - كلمات متسلسلة في متناول اليد - مع فريق جديد مكون من أربعة ممثلين ، قد يكون هذا هو ذروة الألعاب التي ستدخل مجموعتك في عام 2022.

Gotham Knights | اكتوبر 25

أربعة أعضاء من عائلة بات يراقبون مدينة جوثام في غياب باتمان في هذا التحويل من الجدول الزمني Arkhamverse.في اللعب الفردي أو التعاوني ثنائي اللاعبين ، ستتعامل مع السيئات الكبيرة في Court of Owls مثل Batgirl و Robin و Nightwing و Red Hood.

Starfield | نوفمبر 11

، تتجه أول سلسلة جديدة منذ سنوات لشركة Bethesda Game Studios إلى الفضاء. نتوقع أن تكون أكثر من "Skyrim في الفضاء" ولكن تود هوارد أكد أنها ، من بعض النواحي ، Skyrim في الفضاء.نتوقع الكثير من الاستكشافات في نظام Settled Systems مع رحلات فضائية خطيرة وفصائل مختلفة.

Kerbal Space Program 2 | 2022

ستستمر المغامرات المبهجة لرواد Kerbonauts في بناء برنامج فضائي في النصف الثاني من عام 2022. الآن ، ستكون قادرًا على إنشاء مستعمرات ، وإنشاء رحلات بين النجوم ، والاستمرار في تفجير عدد لا يحصى من المركبات الفضائية بشكل مذهل قبل Kerbal المرعبة والمذهلة. اشخاص.

System Shock | 2022

يعود Shodan في طبعة جديدة مغمورة بالنيون من fps الكلاسيكية. ستستيقظ من غيبوبة على متن محطة الأبحاث المدارية وسيتعين عليك مواجهة جحافل المسوخ والسايبورغ التي أنشأتها المحطة القاتلة AI. نسب السايبربانك في System Shock لا مثيل لها ، ونأمل أن يؤدي ذلك إلى حلها.

Baldur's Gate 3 | 2022؟

عادت Baldur's Gate وهي الآن في أيدي مطوري Divinity: Original Sin. أطلقت Larian بالفعل القسم الأول من اللعبة في الوصول المبكر مع إضافة ميزات وفئات جديدة قبل الإطلاق الرسمي. مثل D: OS ، غالبًا ما تكون Baldur's Gate 3 أحمق ، أي شيء يسير في D & D الرقمي.

Vampire: The Masquerade — Bloodlines 2 | 2022؟

لقد تم تأخير تكملة لعبة تقمص الأدوار في إعداد World Of Darkness وتسليمها إلى مطور جديد سري. لا نعرف حتى على وجه اليقين ما إذا كان سيتم إطلاقه في عام 2022 ، لكننا ما زلنا نأمل في بعض إجراءات رمل مصاصي الدماء الممتازة في سياتل.

google-playkhamsatmostaqltradent