القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر تصاميم Nvidia RTX 3090 و RTX 3080 و RTX 3070 "الإضافية" حتى الآن

 

أكثر تصاميم Nvidia RTX 3090 و RTX 3080 و RTX 3070 "الإضافية" حتى الآن

بفضل الكشف الرسمي ، أصبحنا نعرف الآن الكثير عن بطاقات الرسومات Nvidia Ampere ، ليس أقلها حقيقة أن RTX 3080 سيصدر في 17 سبتمبر ، و RTX 3090 في 24 سبتمبر ، و RTX 3070 لاحقًا في أكتوبر. 

تعني عائلة جديدة من وحدات معالجة الرسومات مجموعة جديدة تمامًا من بطاقات الرسومات الغريبة والغريبة من AIBs (وهي اختصار لشركاء اللوحة الإضافية) ، وقد بحثنا في الوحل للعثور على التصميمات الأكثر إثارة للاهتمام التي تم الإعلان عنها حتى الآن.

حقيقة أن بطاقات Founders Editions الخاصة بشركة Nvidia لديها تصميم جديد جديد قادر على الحفاظ على برودة وحدات معالجة الرسومات Ampere RTX ، قد ضغطت على هذه البطاقات أيضًا. لذلك ، في حين أن هناك بعض التصميمات التي تم تجربتها واختبارها يتم عرضها مرة أخرى ، إذا نظرت عن كثب ، فهناك عدد قليل من الخيارات المثيرة للاهتمام التي تظهر أيضًا ، بما في ذلك رقم 400W الرائع من Asus . 

يجب أن أقول أنه بينما لم يتم بيعي في الأصل على مبرد Nvidia الجديد ، فقد نما ببطء ، وفي الشكل الأكثر تصغيرًا قليلاً كما هو موجود في RTX 3070 ، حتى أنني أحب ذلك بالفعل. إن بقية فريق PCG ليسوا من نفس الرأي تمامًا في هذا الأمر ، ولكن الشكل الذي تبدو عليه بطاقة الرسومات الخاصة بك ربما لا يستحق القتال بشأنه. 

أقرا ايضا : كروت الشاشه المستعمله في مصر أسعار ومقارنات بين افضلهم 

حسنًا ، لم أكن أعتقد أنه كان على أي حال. مع العرض...

Palit RTX 3080 GameRock

أكثر تصاميم Nvidia RTX 3090 و RTX 3080 و RTX 3070 "الإضافية" حتى الآن

لا بد لي من تضمين RTX 3070 . أنا شخصياً أعتقد أنه يبدو مروعًا للغاية. أنت تعلم فقط أنه سيكون المظهر الزجاجي البلاستيكي الرخيص الذي لا يحتاجه العالم حقًا. إنه ملون فهو أيضًا بشع. بالنظر إلى الخيار ، 

الشيء الوحيد الذي يجدر الإشارة إليه في هذا التصميم هو أن بطاقات Ampere الثلاثة متوفرة باستخدام نفس المبرد ، مما يجعل التصميم فعالًا إن لم يكن بالضرورة التصميم الأمثل. قد يكون المبرد الثلاثي المروحة على RTX 3070 مبالغة ، أو قد يمنحك مساحة كافية لتصل إلى مستويات عالية بغباء ، وعلينا الانتظار والرؤية.


Galax 1-clip Booster


قد ترغب في وضع يديك على جانبي رأسك لهذا ، لأنه قد يفجر عقلك. ما هو أفضل من وجود مراوح في مقدمة بطاقة الرسومات؟ ماذا عن صفع واحد على ظهره؟ . رائع حقا. إنه أسلوب مثير للاهتمام يجب أن يحسن التبريد ، بطريقة مشابهة لتصميم المروحة السفلية والمرتفعة لمنفاخ Nvidia المرجعي. أنا؟ لست متأكدًا تمامًا من أنني أحب ذلك. وبعد أن عدت للتو من إعادة بناء جهاز الاختبار الخاص بي ، فإن فكرة صفع المبرد في المكان الذي تجلس فيه ذاكرتك عادة جعلتني مرتبكًا بعض الشيء. لكنها رواية. ومن الواضح أن شركة جالاكس تفكر خارج الصندوق. في الحقيقة لا أعتقد أنه يعرف حتى ما هو الصندوق في هذه المرحلة.



Colorful iGame GeForce RTX 30 Series Vulcan



قد يبدو هذا غير ضروري بعض الشيء في البداية ، ولكن وجود شاشة LCD على بطاقة الرسومات نفسها قد لا يكون شيئًا مجنونًا للقيام به. حسنًا ، ربما يكون كذلك ، لكن تحملني. في حين أن الشعار أو الصورة (التي تدعم JPGs و GIF) قد تفقد سحرها قريبًا ، فماذا عن القراءة الحية لدرجة حرارة وحدة معالجة الرسومات و / أو تحميل الذاكرة؟ هذا يثير اهتمامك ، أليس كذلك؟

يمكن قلب شاشة LCD مقاس 48 × 120 مم للخلف للتثبيت العادي بحيث لا يزال بإمكانك رؤية الصورة / المعلومات ، أو قلبها إذا كنت قد تعاملت مع مجموعة تركيب رأسية. بصرف النظر عن الشاشة ، يحتوي Vulcan على مبرد ثلاثي المروحة قياسي جدًا بثلاث فتحات.

Colorful iGame GeForce RTX 3080 Neptune

أكثر تصاميم Nvidia RTX 3090 و RTX 3080 و RTX 3070 "الإضافية" حتى الآن


يبدو أن التبريد بالمياه يعد شيئًا ما مع Ampere ، وهو أمر منطقي نظرًا للاحتياجات الحرارية المتزايدة لـ RTX 3090. إنها ليست المرة الأولى التي تطلق فيها AIBs مثل هذه العروض ، ولكن حقيقة أن هناك بالفعل بعض التصميمات قد يعني ذلك أن هذه لحظة فاصلة للتبريد المائي السهل لوحدات معالجة الرسومات الخاصة بنا. ربما لا نكون صادقين ، حيث سيتم رفع تردد التشغيل عن هذه المنتجات بلا شك وشحنها بنوع السعر الذي سيجعلك تبكي من أجود أنواع المياه المقطرة. لكن يمكننا أن نحلم.

يبدو Neptune الملون لذيذًا جدًا ، مع هذه الحلقة المتوهجة التي من المؤكد أنها تلقي القليل من اللون حول حالتك ، أو يمكنك الاستيلاء على مرآة وإظهارها للعالم. يتميز مركز المبرد بسطح عاكس ، وهذه الحلقة قابلة للتخصيص بالكامل أيضًا. يقول البيان الصحفي لهذا إنه مبرد بثلاث فتحات ، على الرغم من أن هذا يبدو بالتأكيد مثل فتحة مزدوجة بالنسبة لنا. ستحتاج إلى التخطيط لهذا المبرد ، وعلى الرغم من أنه تصميم مروحة مزدوج 120 مم فقط ، فقد يكون ضغطًا في حالتك إذا كان لديك بالفعل جهاز الكل في واحد يبقي وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك تحت السيطرة.


EVGA GeForce RTX 3090 Kingpin

أكثر تصاميم Nvidia RTX 3090 و RTX 3080 و RTX 3070 "الإضافية" حتى الآن

في هذه الأثناء ، يتمتع EVGA Kingpin بمظهر رجعي قليلاً ، مع جو من Tim Burton's Batmobile. لا؟ أنا فقط؟ حسنا. قد يبدو وجود مروحة على البطاقة نفسها بالإضافة إلى المبرد مبالغة قليلاً ، على الرغم من أنه من المفترض أن يساعد في الحفاظ على برودة الأشياء في نفس الوقت. ومع هذه العلامة التجارية Kingpin ، ستحصل أيضًا على أداء حلو وجميل في رفع تردد التشغيل.

إنه تصميم آخر مزدوج الفتحة ، هذه المرة متصل بمبرد 360 مم. كما أنها تتميز بشاشة RGB OLED كاملة الألوان "لإبقائك على اطلاع أثناء صنع التاريخ".

يمكنكم متابعة صفحتنا علي فيسببوك لتكون اول من يشاهد مقالاتنا التقنية بالضغط هنا









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع