recent
أخبار ساخنة

كل شئ حول لعبة Batman: Gotham Knights

كل شئ حول لعبة Batman: Gotham Knights


 كل التفاصيل حتى الآن عن الأبطال والقصة القادمة في قصة عائلة باتمان الجديدة هذه.

كل شئ حول لعبة Gotham Knights نحن على وشك أن نكون مدللين بـ كل شئ حول ألعاب DC ، بدءًا من Gotham Knights العام المقبل. يُزعم أن الرجل الرئيسي بروس واين قد مات في انفجار باتكاف ، تاركًا أربعة أفراد آخرين من عائلة بات مسؤولين عن حماية جوثام في حالة الفوضى التي أعقبت وفاته.

في لعبة Gotham Knights ستلعب كطاقم مؤلف من Robin و Batgirl و Nightwing و Red Hood في مواجهة بعض الخصوم المألوفين مثل Court of Owls و Mr. على الرغم من أنها ليست في الواقع استمرارًا لسلسلة Arkham ، إلا أن المطورين في WB Games Montreal كانوا وراء Arkham Origins في عام 2013. كانت مونتريال مسؤولة أيضًا عن بعض محتويات Arkham Knight في عام 2015 ، لذا فإن اللعبة في أيدٍ مألوفة.

إليك كل ما نعرفه عن Gotham Knights الجديدة وقصة اللعبة وعملها التعاوني حتى الآن.


ما هو تاريخ إصدار Gotham Knights؟

من المقرر إطلاق Gotham Knights في وقت ما في عام 2021 وفقًا لمقطورة الكشف عنها. لم يتم اختيار تاريخ محدد حتى الآن.

أقرأ أيضا:أفضل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر المتوسطة والضعيفة جرافيك ممتاز

 

ما هي الشخصيات التي تظهر في Gotham Knights؟

يضم Gotham Knights أربعة أعضاء من عائلة باتمان تم استغلالهم للحفاظ على جوثام آمنة بدون الرجل الكبير بروس نفسه. من المؤكد أن Gotham Knights ليست قصة أصلية ، حيث تتميز بالعديد من طاقم الحراسة بعيدًا عن تطوير شخصيتهم بعد تغيير اسمين.

Robin - Tim Drake

كل شئ حول لعبة Batman: Gotham Knights


روبن في قصة جوثام هو تيم دريك ، ثالث وريث لقب روبن. دريك هو الشاب في المجموعة ، ولكنه أيضًا أذكى وأذكى محقق. وفقًا لـ WB ، فإن Tim هو "مقاتل خبير مسلح بطاقمه القابل للانهيار وماهر في فن التخفي ، يمتلك Tim أيضًا خلفية في الحرب النفسية والعلوم السلوكية ، وكل ذلك يمهد الطريق له لإنجاز أي مهمة."

يُظهر مقطع الكشف عنه وهو يعمل مع موظفيه المفضلين. يمكنك أيضًا التقاط زوجين من الأزياء الممكنة لـ Tim بين عرض الكشف وتفصيل اللعبة أدناه.

Batgirl - Barbara Gordon

كل شئ حول لعبة Batman: Gotham Knights


باتجيرل المعروف أيضًا باسم أوراكل باتجيرل مرة أخرى ، باربرا جوردون هي عضو آخر في الفرسان. إنها ابنة مفوض GCPD المتوفى Jim Gordon وخبيرة تقنية في قطع فنون الدفاع عن النفس. تقول WB إنها في Knights "مدربة تدريباً عالياً على مجموعة متنوعة من أساليب القتال ، مثل الكيك بوكسينغ ، والكابويرا ، والجيو جيتسو.

سلاحها المميز هو tonfa. كما تظهر باربرا مهارة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالقرصنة أو الترميز في أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيات أنظمة للتنقيب عن المعلومات ". يمكنك تحديد كرسي متحرك في مقدمة مخبأ باتجيرل في مقطورة الكشف ، مما يشير إلى أن اللعبة تحدث بعد فترة عملها في أوراكل التي أصيبت خلالها بالشلل. لقد تعافت الآن وعادت إلى اسم باتجيرل الخاص بها جنبًا إلى جنب مع قطيع روبينز الحقيقي.

Nightwing - Dick Grayson

كل شئ حول لعبة Batman: Gotham Knights


Original Robin Dick Grayson الآن Nightwing هو سيد الألعاب البهلوانية في المجموعة المعروفة بالقتال بعصي الإسكريما. يصفه نايتس بأنه قائد بالفطرة ومتفائل والأكثر جاذبية لعائلة باتمان. نشأ في عائلة سيرك غير تقليدية ولكن محبة لذلك فهو يقدر الروابط الشخصية الوثيقة يتمتع ديك وباربارا بتاريخ رومانسي سيكون أنيقًا لـ WB للاستفادة منه قليلاً أثناء رميهما معًا في طاقم Knights.

Red Hood - Jason Todd

كل شئ حول لعبة Batman: Gotham Knights


روبن الثاني ، جايسون تود ، ينضم إلى المجموعة تحت اسمه لاحقًا Red Hood. لديه علاقة معقدة للغاية مع عائلة باتمان ، وخاصة خليفته في روبن تيم. موته وقيامته والكثير من التغييرات الناتجة في شخصيته جعلته على خلاف مع بروس وزملائه. لبعض الوقت. بحلول وقت كتابة هذه القصة ، كان قد تصالح تمامًا مع عصابة بات ، كما يقول WB ، على الرغم من أن هذا التاريخ قد يكون مصدرًا آخر للصراع.

بالنسبة لمهاراته الأخرى ، يقول WB: "لقد تدرب Jason للوصول إلى ذروة القوة البشرية ، وهو بارع في تقنيات قتالية متعددة باستخدام جميع أنواع الأسلحة - سواء التقليدية أو عالية التقنية. بعد التصالح مع عائلة باتمان ، اعتنق أساليب باتمان القتالية غير الفتاكة ". لا تهتم بتلك المسدسات المزدوجة. إنها بالتأكيد ليست قاتلة ، كما نأمل.

متطلبات تشغيل لعبة Gotham Knights

الحد الأدنى من المتطلبات Gotham Knights

  • OS: Win 10 64
  • Processor: Intel Core i5-3570K 3.4GHz / AMD FX-8350
  • Graphics: AMD Radeon RX 5300 or NVIDIA GeForce GTX 1650
  • System Memory: 8 GB RAM
  • Storage: 45 GB Hard drive space
  • DirectX 11 Compatible Graphics Card

المتطلبات الموصى بها للعبة Gotham Knights

  • OS: Win 10 64
  • Processor: Intel Core i5-9500 6-Core 3.0GHz / AMD Ryzen 5 3400G 4-Core 3.7GHz
  • Graphics: AMD Radeon RX 5600 6GB or NVIDIA GeForce RTX 2060 6GB
  • VRAM: 6GB
  • System Memory: 16 GB RAM
  • Storage: 45 GB Hard drive space


كيف تبدو طريقة اللعب؟

تُظهر إرشادات طريقة اللعب التي تم إصدارها جنبًا إلى جنب مع عرض الكشف عن شريحة جيدة جدًا من طريقة اللعب في Gotham Knights. يمكنك اكتشاف القليل من التسلل ، وبعض حركات باتجيرل ، واجتياز المستوى ، ومعارك رئيس مع السيد فريز. يشير WB إلى هذه المعركة على أنها مواجهة شرير ، والتي يقولون إنها ستتغير اعتمادًا على مستواك. لن تؤدي معارك الرؤساء فقط إلى زيادة الإجماليات الصحية والإحصائيات الأخرى.

من الواضح أن أنواع الحركات التي يستخدمونها أثناء المعارك ستتغير لتلائم مستوى شخصيتك أيضًا. هناك بالتأكيد بعض عناصر آر بي جي تلعب هنا أيضًا. خلال جولة اللعب ، يمكنك تحديد مؤشرات المستوى بجوار أشرطة صحة العدو وأرقام الضرر المصاحبة للهجمات. لا يزال هناك الكثير من أجزاء ألعاب الحركة أيضًا ، مثل الشريط الأرجواني في الزاوية اليمنى السفلية والذي يشبه مقياس powerup للهجمات الخاصة.

يمكنك مواجهة Gotham Knights بالكامل كلعبة فردية أو تعاونية للاعبين. في معاينة طريقة اللعب أعلاه ، يسقط Robin لمساعدة Batgirl في وضع خطة Mr. Freeze على الجليد (هل تريد إزالة الجليد؟). يبدو أن Robin ينطلق إلى الجلسة حيث لا يزال Batgirl يتجه نحو الهدف ، لذلك يبدو أننا يمكن أن نتوقع تعاونًا سريعًا.


ما قصة لعبة Gotham Knights؟

تنطلق Gotham Knights مع وفاة بروس واين في انفجار. قبل وفاته ، كان باتمان يخطط لمغادرة جوثام في أيدي بعض أفراد عائلة بات الآخرين. تم تدمير كهف بات ، من قبل بروس نفسه ، وترك فريق برج بيلفري كقاعدة للعمليات بدلاً من ذلك. يتجمع روبن وريد هود وباتجيرل ونايتوينج لحماية مدينة جوثام على الرغم من وجود علاقات سيئة مع إدارة شرطة مدينة جوثام بعد وفاة المفوض السابق جيم جوردون. ستلعب جمعية جوثام السرية ،

محكمة البوم ، دورًا أيضًا. بمظهر كل تلك الصفوف من الحاويات المجمدة في نهاية مقطع الكشف ، يبدو أنه قد يكون هناك عدد كبير من قتلة تالون للتعامل معهم في جميع أنحاء المدينة. لا تنخدع بالاستمرارية هنا - ينتهي Arkham Knight بما يمكن أن يكون إعدادًا لقصة مماثلة ، لكن WB أكد أن Gotham Knights يتم تعيينها في استمرارية مختلفة. يتم اختيار عباءة Arkham من قبل Suicide Squad: اقتل رابطة العدالة بدلاً من ذلك. هل باتمان ميت حقًا؟ حسنًا ، سنرى فقط عن ذلك.

وفقًا للرسوم الهزلية ، فإن The Belfry هو مخبأ بناه روبن تيم دريك الحالي للعبة. تم بناؤه في عظام برج واين القديم مع الكثير من تقنيات مراقبة إنفاذ القانون. في رسالة وداع باتمان أثناء عرض الكشف ، يقول "بعض التكنولوجيا عفا عليها الزمن لكنها تحتوي على المعدات التي تحتاجها وجميع ملفاتي". يبدو أن تيم في اللعبة صغير بعض الشيء ليكون مهندس المخبأ ، ولا يرافقه بعض فرسان Gotham الآخرين من تلك القصص. يمكن أن ننظر إلى نوع من قصة أصل بديلة للموقع بدلاً من ذلك.

يمكنكم متابعة صفحتنا علي فيسببوك لتكون اول من يشاهد مقالاتنا التقنية بالضغط هنا

author-img
AHMED BERRY

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • admin photo
    admin09:07

    مجهود مشكور . تقبل مرورى اخى الكريم .. ونطلب منكم دعما بسيطا اذا أحببت
    لعبة Gotham Knights مواصفات تشغيل للكمبيوتر [هل يمكن لعبها]
    https://www.motatlbatgame.com/2022/01/gotham-knights-system-requirements-ar.html

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent