recent
أخبار ساخنة

متاجر الكترونية رخيصة تقدم لك منتجات بنصف الثمن وتوفر الشحن المجاني

الصفحة الرئيسية

 

متاجر الكترونية رخيصة تقدم لك منتجات بنصف الثمن وتوفر الشحن المجاني

متاجر الكترونية رخيصة تقدم لك منتجات بنصف الثمن وتوفر الشحن المجاني

تجربة متاجر الكترونية رخيصة تقدم لك منتجات بنصف الثمن وتوفر الشحن المجاني عند الحديث عن التسوق عبر الإنترنت فإن أولويات البحث تكون عن متاجر الكترونية رخيصة مواقع التسوق كثيرة ومتعددة منها العالمي ومنها المحلي الخاص بدول ومناطق معينة، هذا إلى جانب متاجر الكترونية رخيصة المتخصصة بأنواع محددة من السلع وغيرها مما هو متخصص بماركات معينة، فنجد مثلًا المتاجر المخصصة للأطفال والمتاجر الخاصة بالإلكترونيات وقس على ذلك الكثير. هنا سنتعرف إلى 10 مواقع تسوق عالمية شهيرة وموثوقة يمكننا الاعتماد عليها عندما نريد شراء منتج أو سلعة ما بشكل إلكتروني عبر الإنترنت.

متاجر الكترونية رخيصة

أقرأ أيضا: مواصفات هاتف Galaxy M40 وأداء الهاتف شرح كامل

1-أمازون

هي الشركة التي توفر عبر متجرها العملاق كل ما يمكن أن يخطر في بالك من منتجات وسلع وحتى خدمات إلكترونية مثل حجز السيرفرات للمواقع الإلكترونية والتخزين السحابي وبث الفيديوهات من أفلام ومسلسلات، إلى جانب الكتب والإلكترونيات والملابس ومئات التصنيفات الأخرى.

2 – علي اكسبريس

علي اكسبريس هي شركة تجارية صينية تعرض في متجرها الإلكتروني مختلف أشكال السلع والمنتجات بأسعار رخيصة، مما يجعله الوجهة الأولى للتجار للاستيراد منه ومن ثم البيع في الأسواق المحلية.

3 –lightinthebox

شركة بيع بالتجزئة دولية عبر الإنترنت تقدم منتجات للمستهلكين بنصف الثمن في أكثر من 200 دولة ومنطقة. إنها تجذب المستهلك من خلال عروضها الخاصة من خلال موقع LightInTheBox.com و MiniInTheBox.com ومواقعه الأخرى ، والتي تتوفر في 26 لغة رئيسية.

متاجر الكترونية توفر الشحن المجاني

4 –geekbuying

يعتبر موقع geekbuying من المواقع الرائدة في مجال الإتجار بالأجهزة الإلكترونية عبر الإنترنت، فهو نشر مفهوم التسوق الإلكتروني بصورة كبيرة وسريعة، فبه ستشعر انك في بحر من الاختيارات الخاصة بالاجهزة، وليس هذا فقط فالموقع يتمتع بالأصالة والجودة، حيث أنه يعرض أفضل العلامات التجارية، ويصدر أفضل وأجود الألعاب والاجهزة المنزلية والشخصية،

5 –tomtop

متجر TOMTOP هو أحد أشهر المواقع الصينية الموثوقة حيث يقدم لعملائه الكرام تشكيلة من أحدث المنتجات وبأفضل قيمة ،هناك فئة من المتاجر اللالكترونية هي المفضلة لدى الكثيرين خاصة و أن الارسال معها غالبا ما يكون مجاني الى جانب انخفاض الأسعار فيها وموقع توم توب TomTop هو احد هذة المتاجر المميزة .

6 –tmart

يسعى الموقع لكسب ثقة الزبون وخدمته من خلال منصة أنيقة تعرض فيها السلع بشكل جيد، كما يتميز موقع Tmart بأثمنته المناسبة وخدمته عالية الجودة من خلال عملاء دووا خبرة في مال التسويق الإلكتروني.بعد التسجيل يقوم الموقع بمنحك 50 نقطة مجانا و كل عملية شراء تربح عدد من النقاط حسب قيمة الشراء من موقع Tmart  كما يمكنك الربح من خلال مسابقات يقدمها موقع Tmart وكذالك في الأعياد و عيد ميلاد الموقع 

7 –chinaprices.us

هو تطبيق مقارنة يساعدك على البحث عن العنصر المفضل لديك مثل الجوالات ومقارنة السعر بين جميع المتاجر التي توفرها للحصول على أفضل وأرخص واحد وتوفير المال.تصفح جميع المتاجر المعروضة بسهولة إضافة العناصر المفضلة لديك إلى قائمة الأمنيات قم بالبحث عن العنصر الذي تريد مقارنته بسعره مع وجود متاجر مختلفة

 يمكنكم متابعة صفحتنا علي فيسببوك لتكون اول من يشاهد مقالاتنا التقنية بالضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent