recent
أخبار ساخنة

أفضل 13 تطبيق اختراق للأندرويد هم الاخطر APK مجانا سهل استخدامهم

 

أفضل 12 تطبيق اختراق للأندرويد [APK مجانا لـ 2019]

أفضل 13 تطبيق اختراق للأندرويد وهو بصيغة APK مجانا هم الاخطر علي الاطلاق وسهل جدا التعامل معهم بواجة مستخدم سهله للغايه وتتألف قاعدة بيانات المستخدم الخاصة بهم من العديد من المتحمسين للـ اختراق الأخلاقي. وقد ألهم هذا أيضًا المطورين المختلفين لإنشاء تطبيقات اختراق مفيدة مجانا للأندرويد لذالك ساعرض عليك أفضل 13 تطبيق اختراق للأندرويد. هم الاخطر

تنويه : يرجى ملاحظة أن [ مجلة سايبور ] تنشر هذه القائمة فقط للأغراض التعليمية. لا ندعم استخدام أي أداة للانغماس في أغراض غير أخلاقية وأنت مسؤل امام الله علي افعالك التي نتبراء منها.

لمساعدة القراء المهتمين بإجراء اختبارات الاختراق عبر هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ، قمنا بتنظيم وأختيار قائمة تضم أفضل الأدوات المجانية لعام  والتي يمكن للمرء استخدامها للأندرويد وغير وغيره من انظمة التشغيل. تشمل قائمتنا أختراق شبكة واي فاي وتطبيقات اختراق للهواتف مثل Hackode . mSpy و zANTI و Shark for Root ، إلخ. يمكنك العثور على قائمة التطبيقات وفئتها في الجدول أدناه. علاوة على ذلك في المقالة ، ذكرت مزايا وعيوب تطبيقات الاختراق هذه حسب تجربتي الخاصة. لقد قدمت أيضًا روابط التنزيل لمساعدتك في البدء في أي وقت من الأوقات.

تطبيق أختراق للأندرويد بدون روت & تطبيق أختراق للأندرويد بـ روت

  • mSpy

  • AndroRAT
  • Hackode
  • zANTI
  • FaceNiff
  • Shark for Root
  • Droidsheep
  • DroidBox
  • Nmap
  • SSHDroid
  • Wi-Fi Kill
  • Kali Linux NetHunter
  • Fing

أفضل 13 تطبيقات أختراق لهواتف أندرويد

1. mSpy

يقوم تطبيق mSpy بجمع كافة المعلومات (سواء كانت رسائل نصية، تفاصيل المكالمات والموقع الحالي وغيرها من المزايا المختلفة التي يقدمها التطبيق) من هاتفك طفلك؛ ثم يرسلها عبر الإنترنت إلى حساب mSpy الخاص بك. كل ما عليك فعله للتحقق من المعلومات الواردة أو الصادرة من الجهاز المُراقب هو تسجيل الدخول إلى حسابك mSpy باستخدام أي متصفح عبر هاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي.

 هل التطبيق قانوني

mSpy هو تطبيق للرقابة الأبوية مرخصّ قانونيًا بالكامل ومعتمد من قبل العديد من المنظمات ذائعة الصيت. نحن غير مخولين بتقديم المشورة القانونية لعملائنا الموزعين حول العالم نظرًا لأن القوانين تختلف من دولة لأخرى. الرجاء قراءة شروط الاستخدام الخاصة بنا واستشارة محامينا الخاص إذا كانت لديك أي أسئلة متعلقة باستخدام برنامجنا. يمكنك مراجعة سياستنا القانونية من خلال هذا الر ابط.

ابحث عن رابط APK / تنزيل تطبيق اختراق للأندرويد هنا — mSpy

2. AndroRAT

يرمز AndroRAT إلى Android و RAT (أدوات الإدارة عن بُعد). تم إصدار أداة القرصنة المجانية هذه منذ وقت طويل كتطبيق عميل / خادم. يهدف التطبيق إلى منحك التحكم في نظام Android عن بُعد وجلب المعلومات منه. يعمل تطبيق Android هذا كخدمة مباشرة بعد التمهيد. لذلك ، لا يحتاج المستخدم إلى التفاعل مع الخدمة. يوفر لك التطبيق القدرة على تشغيل اتصال الخادم عن طريق مكالمة أو رسالة نصية قصيرة.


تشمل الميزات الموجودة في هذا التطبيق المفيد للتطفل على Android جمع معلومات مثل جهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل والموقع. يسمح لك التطبيق أيضًا بمراقبة الرسائل المستلمة وحالة الهاتف عن بُعد وإجراء مكالمة هاتفية وإرسال النصوص والتقاط الصور من الكاميرا وفتح عنوان URL في المستعرض الافتراضي ، إلخ.

ابحث عن رابط APK / تنزيل تطبيق اختراق للأندرويد هنا — AndroRAT

3. Hackode

الإدخال الثاني على قائمتنا لأفضل تطبيقات Android للقرصنة لعام 2019 هو Hackode. إنه تطبيق يمثل مجموعة من الأدوات المتعددة للمتسللين الأخلاقيين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات واختبار الاختراق. في التطبيق ، هناك ثلاث وحدات – الاستطلاع والمسح والتغذية الأمنية – متوفرة في التطبيق.


مع هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على وظائف مثل Google hacking ، و SQL Injection ، و MySQL Server ، و Whois ، والمسح الضوئي ، والبحث عن DNS ، IP ، سجلات MX ، DNS Dif ، تغذية RSS الأمنية ، Exploits ، وما إلى ذلك. إنه تطبيق Android ممتاز للبدء و لا يطلب معلوماتك الخاصة للعمل.

ابحث عن رابط APK / تنزيل تطبيق اختراق للأندرويد هنا —  Hackode

4. zANTI

zANTI هو مجموعة اختراق Android الشهيرة من Zimperium. تأتي مجموعة البرامج هذه مع أدوات متعددة تستخدم على نطاق واسع لأغراض اختبار الاختراق. تتيح مجموعة أدوات اختبار تغلغل الأجهزة المحمولة للباحثين عن الأمن مسح الشبكة بسهولة. تسمح مجموعة الأدوات هذه لمسؤولي تقنية المعلومات بمحاكاة بيئة قرصنة متقدمة لاكتشاف تقنيات ضارة متعددة.


يمكن تسمية zANTI تطبيقًا يجلب قوة التراجع على جهاز Android الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول إلى zANTI ، تقوم بتعيين الشبكة بأكملها وتعرف مواقع الويب التي يتم زيارتها إلى جانب ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها – وذلك بفضل التسمم المؤقت لل ARP على الأجهزة.

الوحدات المختلفة في التطبيق هي تعيين الشبكة واكتشاف المنفذ واستنشاق ومعالجة الحزم و DoS و MITM والمزيد.

ابحث عن رابط APK / قم بتنزيل التطبيق من هذا الرابط هنا —  zANTI

5. FaceNiff

FaceNiff هو أحد أفضل تطبيقات القرصنة التي تعمل بنظام Android والذي يسمح لك باعتراض وشم حركة مرور شبكة WiFi الخاصة بك. تُستخدم هذه الأداة على نطاق واسع للتطفل على Facebook و Twitter ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى باستخدام جهاز Android. هذه الأداة المفضلة للقراصنة تسرق ملفات تعريف الارتباط من شبكة Wi-Fi وتمنح المهاجم وصولاً غير مصرح به إلى حساب الضحية.


تم تطوير FaceNiff بواسطة Bartosz Ponurkiewicz – المطور نفسه الذي كتب Firesheep for Firefox hacking على سطح المكتب.

ابحث عن رابط APK / رابط اتحميل FaceNiff من هنا —  FaceNiff

6. Shark for Root

Shark for Root هي أداة متقدمة لخبراء الأمن والمتسللين. تعمل هذه الأداة كقائد مرور وتعمل على وضع شبكة Wi-Fi و 3G و FroYo. يمكن للمرء أيضًا استخدام أمر tcpdump لهذا التطبيق المجاني للتطفل على أجهزة Android التي تم جذرها.


ابحث عن رابط APK / قم بتنزيل هذا التطبيق الأمني ​​من هناا —  FaceNiff

7. Droidsheep

Droidsheep هو تطبيق اختراق فعال تم تطويره لمحللي الأمن المهتمين باللعب مع شبكات Wi-Fi. يتمتع التطبيق بالقدرة على اختطاف ملفات تعريف جلسات الويب عبر شبكة ويعمل مع جميع الخدمات ومواقع الويب تقريبًا.


أثناء تشغيل تطبيق Droidsheep ، يعمل جهاز توجيه يراقب ويقطع كل حركة مرور شبكة Wi-Fi ويحضر ملفات تعريف الجلسات النشطة. مع هذا التطبيق ، يمكن للمرء استنشاق Facebook و LinkedIn و Twitter وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

يساعدك DroidSheep Guard ، وهو إصدار آخر من التطبيق ، على اكتشاف ARP-Snoofing على الشبكات ، مثل هجمات FaceNiff و Droidsheep وغيرها من البرامج.

ابحث عن رابط APK / قم بتنزيل رابط تطبيق Droidsheep من هنا —  Droidsheep

8. DroidBox

DroidBox هو تطبيق يقدم تحليلًا ديناميكيًا لتطبيقات Android. باستخدام التطبيق ، يمكن للمرء الحصول على مجموعة واسعة من النتائج حول التجزئة لحزمة APK وحركة مرور الشبكة والرسائل النصية القصيرة والمكالمات الهاتفية وتسريبات المعلومات عبر قنوات مختلفة ، إلخ.


يمنحك تطبيق القرصنة هذا الذي يوفر أعلى نظام Android أيضًا القدرة على تصور سلوك حزمة تطبيقات Android.

ابحث عن رابط APK / قم بتنزيل رابط هذا التطبيق المجاني للقرصنة عبر الهاتف من هنا ــ  DroidBox

أقرا أيضا : أخطر 10 تطبيقات إختراق لأجهزة الاندرويد android

9. Nmap

يمكن أيضًا استخدام أحد أكثر تطبيقات مسح الشبكة شيوعًا لسطح المكتب على نظام التشغيل Android. Nmap يعمل على كل من الهواتف غير الجذور والجذور. إذا كنت أحد المتطفلين على نظام أندرويد للمبتدئين ، فإن هذا التطبيق هو أمر لا بد منه.


ابحث عن رابط APK / تنزيل تطبيق اختراق للأندرويد هنا — Nmap

10. SSHDroid

SSHDroid هو تطبيق خادم SSH تم تطويره للأندرويد والذي يسمح لك بتوصيل جهاز Android الخاص بك بجهاز كمبيوتر وتشغيل أوامر مثل ‘terminal’ و ‘ADB shell’ وتحرير الملفات. يوفر أمانًا إضافيًا لاحقًا عند الاتصال بجهاز بعيد.


يوفر التطبيق ميزات مثل المصادقة على المفتاح المشترك ، وقائمة التشغيل التلقائي لشبكة WiFi ، والتحكم في الإشعارات الموسعة ، إلخ ،

ابحث عن رابط APK / تنزيل تطبيق اختراق للأندرويد هنا —  SSHDroid

11. Wi-Fi Kill

تعد Wi-Fi Kill أداة اختراق رائعة لأجهزة Android التي تم جذرها. باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمرء تعطيل اتصال الإنترنت الخاص بجهاز ما إذا كان متصلاً بشبكتك. في الواقع ، فإنه يمنع حزم البيانات التي تذهب إلى الجهاز. بفضل واجهته البسيطة ، يمكن لأي مستخدم مبتدئ استخدام تطبيق Android للتطفل. ابحث عن apk لهذه الأداة باستخدام الرابط الموضح أدناه:


ابحث عن رابط APK / قم بتنزيل رابط تطبيق Wi-Fi kill من هنا —  WiFi Kill

12. Kali Linux NetHunter

Kali Linux NetHunter هو أول نظام اختبار اختراق مفتوح المصدر لأجهزة Nexus التي تعمل بنظام Android و OnePlus One. وهو يدعم حقن إطار 802.11 اللاسلكي ولوحة المفاتيح HID وإعدادات MANA Evil Access Point بنقرة واحدة وهجمات BadUSB MITM. إلخ


رابط تحميل Kali Linux NetHunter من هنا — WiFi Kali Linux NetHunter

13. Fing Network Scanner

يتم استخدام تطبيقFing Network Scanner هذا لنظام Android من قبل المتسللين ومحترفي الأمان لاكتشاف الأجهزة المتصلة بالإنترنت ، وتعيين أجهزة الخرائط ، وتحديد مواقع المخاطر الأمنية ، والعثور على المتسللين ، وحل مشاكل الشبكة ، وما إلى ذلك ، فهو يأتي مع أكثر من عشرة أدوات مجانية للشبكة لجعل عملك أسهل.


APK / تنزيل تطبيق Fing من هنا – Fing

هل وجدت هذه أفضل أدوات القرصنة لعام 2019 مفيدة؟ استخدمها وشارك مراجعاتك في أسفل التعليقات .

أقرأ أيضا: تحذير أخطر تطبيق لأختراق حساب فيسبوك في أقل من دقيقه تعرف عليه

google-playkhamsatmostaqltradent