recent
أخبار ساخنة

لعبة Tom Clancy’s Elite Squad، لعبة الهاتف لأجهزة Android و iOS

لعبة Tom Clancy’s Elite Squad، لعبة الهاتف

شركة Ubisoft لم تهتم فقط بألعاب المنصات الكبيرة بل اتجهت إلى منصة الهواتف الذكية من خلال لعبة Tom Clancy’s Elite Squad، واللعبة من تطوير Ubisoft Owlient وهى لعب أكشن وتقمص أدوار مجانية للهواتف الذكية.

وفقًا لموقع الويب الرسمي للعبة Tom Clancy’s Elite Squad، ستكون لعبة Tom Clancy’s Elite Squad “ديناميكية 5 مقابل 5” ، تكملها وضع الحملة ، ووضع اللاعب مقابل اللاعب ، يجمع العنوان شخصيات من امتيازات The Division و Rainbow Six و Ghost Recon و Splinter Cell ، ويشمل Nomad الملتحي وكذلك أخصائي التسلل Sam Fischer نفسه.
اللعبة مبنية على عوالم سلاسل Rainbow six, The Division, Splinter Cell و Ghost Recon و تمكنك اللعبة من تجميع فريق يتكون من شخصيات أسطورية من عالم Tom Clancy’s مثل: Caveira, Sam Fisher, Montagne و Nomad.
تمكنك اللعبة من المشاركة فى معارك تصويب فى أشهر المناطق من عالم Tom Clancy’s وقيادة فريق فى المعارك عن طريق إصدار أوامر تغير من مسار المعركة.

 لعبة Tom Clancy’s Elite Squad : 

كما يوجد فى اللعبة نمط تنافسى PVP حيث تتقاتل الفرق أمام بعضها فى ساحات أو قد تتعاون معاً فى معارك Guild Wars ملحمية، أيضاً يوجد طور حملة يتم من خلاله تقديم قصة جديدة لـ Tom Clancy’s.
التسجيل المسبق متاح حاليًا. سوف يحظى اللاعبون ألأوائل الذين يسجلون الآن بشخصية حصرية:
العقيد كول دي ووكر Cole D. Walker، زعيم فصيل الذئاب في توم كلانسيز Tom Clancy 
 من جوست ريكون بريك بوينتمن Ghost Recon Breakpoint.. في لعبة الفيديو ، سيتم تصوير العقيد كول دي ووكر
 Cole D. Walker من قبل الممثل جون بيرثال (المعاقب).
ستصدر لعبة Tom Clancy’s Elite Squad في جميع أنحاء العالم لأجهزة iOS و Android. للتسجيل المسبق للعبة – والحصول على شخصية حصرية في اللعبة ، Cole D. Walker .من لعبة Ghost Recon Breakpoint.سيتيح لك التسجيل الممسبق ميزت انك ستكون من أوائل من يجرب اللعبة عن طريق تلقي أشعارات من عن موعد صدور اللعبة النهائي وجميع الأخبار المتعلقة بت لعبة Tom Clancy’s Elite Squad فرص الانضمام إلى اختبارات Beta المستقبلية في المناطق المحددة.

يمكنك التسجيل المسبق للحصول علي لعبة Tom Clancy’s Elite Squad :  بالضغط هنا >>

google-playkhamsatmostaqltradent