recent
أخبار ساخنة

شرح كامل للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تعرف عليها

شرح كامل للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تعرف عليها

شرح كامل للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تعرف عليها

لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint من تطوير فريق Ubisoft Paris ونشر شركة Ubisoft العالمية، سأعرض عليك شرح كامل للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تعرف عليها اللعبة فى مؤتمر E3 2019 تم نشر بعض التفاصيل الخاصة بها.اللعبة سوف تاتى داعمة للغة العربية والحقيقة أن هذا العام شهد الكثير من الألعاب الداعمة للغة العربية وهذا التوجه جيد جداً من مطوري ألعاب الفيديو حيث يتماشى مع أهمية منطقة الشرق الأوسط .تنتمي لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint إلى ألعاب التصويب الاستراتيجى وتدعم لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpointكل من طور اللعب الفردى والجماعى عبر شبكة الإنترنت، وتأتى لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpointفى عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث ويمكنك اللعب من منظور الشخص الأول بصورة اختيارية عن التصويب بالأسلحة، وسوف تلعب بالشخصية الشهيرة Nomad العضو فى فريق Delta وهو الجيل الخامس من فرقة الأشباح.

 قصة لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint : 

شرح كامل للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تعرف عليها

أما عن شخصية  Cole D. Walker  كول د. ووكر فإن الممثل الشهير جون بيرنثال في لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint سوف يقوم بلعب الشخصية، وبالطبع شخصية كول د. ووكر هو الشرير الأشد على الإطلاق فى لعبة Ghost Recon، وذلك بسبب أنه كان أحد الأشباح فى وقت ما وشارك معهم فى العديد من المعارك لذلك يعرف الكثير من الاستراتيجيات الخاصة بهم وبالطبع بعض الروابط مع الأشباح ولكنه الآن لا يركز على أى شيء سوى الدفاع عن أرخبيل أرورا للدفاع عن مخططاته.صرح نور الدين عبود المنتج التنفيذى لـ Ubisoft Paris ” لقد كان الفريق سعيداً جداً للعمل مع جون بيرنثال ليلعب دور كول د. ووكرحيث أن الشخصية شريرة ومعقدة وقد كان من المهم بالنسبة لنا العثور على شخص يستطيع تقديم نفس عمق الشخصية، وبالطبع لقد قام جون بعمل مذهل ولا نستطيع الإنتظار لكي يراه اللاعبون”

 أدوار لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint : 

شرح كامل للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تعرف عليها

فى لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint سوف تواجه أعداء بنفس قوة ومهارة أعضاء فريق الأشباح حيث أن العدو وحدة عسكرية منشقة عن الأشباح وقامت بتسمية نفسها بإسم الذئاب وقامت هذه المجموعة بالسيطرة على أرخبيل أوروا وهي موطن صناعة التكنولوجيا لشركة سكيل تك.بالنسبة لفرقة الأشباح فإن السبل تقطعت بهم خلف خطوط العدو ليخوض اللاعب مغامرة ممتعة فى محاولة فرقة الأشباح النجاة بأنفسهم من جماعة الذئاب و بل والقضاء عليهم وزعيمهم الملازم الكولونيل كول د. ووكر.

 برنامج مجتمعي كامل : 


قدمت شركة Ubisoft أكبر برنامج مجتمعى تقوم بإطلاقه من قبل تحت عنوان Ghost Recon Delta Company وهذا البرنامج المجتمعى من شأنه دعم شغف وإبداع أعضاء المجتمع بمحتويات خاصة ونقاشات مباشرة مع استوديو التطوير الرئيسي، وهذا البرنامج سوف يتوفر حول العالم بأكثر من 10 لغات، ويمكنك تقديم طلب للإنضمام إلى Ghost Recon Delta Company من خلال الضغط هنا >>

 موعد اصدار لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint : 

من المنتظر أن تصدر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint على أجهزة الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى خدمة Stadia خدمة الألعاب السحابية الجديدة المقدمة من Google، وسوف تصدر اللعبة فى 4 أكتوبر القادم ويمكن لحاملى النسخة الذهبية أو المطلقة أو نسخة المقتنين الحصول على اللعبة قبل ثلاث أيام من إصدارها.

يمكنك التسجيل للحصول على فرصة لتجربة النسخة البيتا من خلال الضغط هنا >> ،

google-playkhamsatmostaqltradent