recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب أون لاين مجانية لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة

أفضل ألعاب أون لاين مجانية لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة

اليكم قائمة لـ أفضل ألعاب أون لاين مجانية لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة حيث تم أختيارها وأختبارها بواسطة كبري المواقع الاليكترونية الغربيه المختصة في أختبار كفائة ألألعاب وتم تصنيفها علي انها من أفضل الالعاب الاون لاين المجانية المتاحة لأجهزة الكمبيوتر وقمنا بأختيار من تلك القائمة ثلاثة العاب أونلاين تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة لأننا نعلم جيدا أن هناك فئة من محبي ألعاب ألأون لاين لا يملكون أجهزة كمبيوتر قوية لذالك واجبا منا ومراعاة لتلك الفئة الكبيرة من محبي ألعاب ألأون لان بتوفير وأختيار مجموعة من ألألعاب القوية التي تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة

 لعبة Planetside 2 أون لاين : 

أفضل ألعاب أون لاين مجانية لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة

تلك اللعبة هي من أقوى ألعاب  الحربية ألأونلاين المتاحة على منصاة الالعاب، عند تجربتك لتلك اللعبة الشيقه لا يمكنك التصديق انها مجانية وأنه يمكنك تحميلها وتشغيلهاعلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون دفع اي مصاريف ،لكن  بطبيعة الحال في اللعبة إضافات يمكنك شرائها لكن يمكنك ان تستمتع بتجربة مجانية للعبة .

 قصة لعبة Planetside 2 : 

اللعبة عبارة عن معركة ملحمية قوية تقوم فيها بالهجوم الكبير على قواعد الأعداء والإنتصار عليهم، كذلك العيش في هذا العالم والاستعداد لخوض الحروب مع الأعداء، الحرية ليست مجاناً يجب ان تحارب لأجلها هذا هو ملخص تلك اللعبة القوية المجانية.
بإمكانك مباغتة الأعداد وخوض المعارك والإنتصار فيها، كذلك بإمكانك تطوير أسلحتك بشكل ملحوظ والعديد من المميزات الموجودة في اللعبة تجعلك تستمتع بها بشكل كبير.

 متطلبات النظام الحد الأدنى لتشغيل لعبة Planetside 2 : 

Intel Core2 Duo E8400 @ 3.00GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6000
GeForce 8600 GT Radeon HD 4850
3G RAM

تحميل لعبة  Planetside 2   أضغط هنا

 لعبة Fortnite Battle Royale اون لاين : 

أفضل ألعاب أون لاين مجانية لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة

اللعبة ممتعة لأقصى درجة وهي عبارة عن إلقائك على جزيرة مع 99 شخص آخر غيرك، لتقوموا بجمع الأسلحة قدر المستطاع وتبدأ المنافسة مع هؤلاء الخصوم ليتبقى منكم فائز في النهاية.
أللعبة تتمتع بجرافيك عالي جدا خيالي وليس واقعي كباقي الالعاب من فئتها مثل ببجي عند تجربتك لتلك اللعبة سوف تصبح مدمنا علي لعبها وهي جيدة جدا لأجهزة ألكمبيوتر المتوسطة 
 أقل المواصفات لتشغيل لعبة Fortnite Battle Royale : 
كارت شاشة     Intel HD 4000  -  معالج   Core i3 2.4 Ghz  -  رام       4GB RAM

تحميل لعبة Fortnite Battle Royale  أضغط هنا

 لعبة Dota 2 أون لاين : 

أفضل ألعاب أون لاين مجانية لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة

تضم مئات الشخصيات او الابطال الاسطوريين يمتلك كل بطل منهم قدرات تميزة عن غيره فهناك ابطال تعتمد على قدرتها الجسدية ومنهم الذين يعتمدون علي السحر . وابطال suport لمساعد الفريق . للمزيد عن الابطال راجع بالاسفل
وهي عبارة عن قتال بين فريقين انت عضو في إحداها، كل فريق يتكون من 5 أعضاء فقط، وعلى كل عضو ان يختار البطل المفضل له شرط ان يكون متاح له استخدامه وذلك على حسب مستواك في اللعبة.
ويتم القتال بين الفرق من خلال خريطة قتال تم تخصيصها لذلك، ويجب على أحد الفريقين ان ينتصر على الآخر.

 أقل المواصفات لتشغيل لعبة Dota 2 :  

Intel Pentium 4 3.00GHz / AMD Athlon 64 3200
GeForce 6600 / Radeon X800 GT
1G RAM

تحميل لعبة   Dota 2    أضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent