recent
أخبار ساخنة

مواصفات لاب توب Lenovo Legion Y730 ألأفضل للألعاب القوية

مواصفات لاب توب Lenovo Legion Y730 ألأفضل للألعاب القوية


مواصفات لاب توب Lenovo Legion Y730 ألأفضل للألعاب القوية علي الاطلاق،

مواصفات لاب توب Lenovo Legion Y730 ألأفضل للألعاب القوية
واحد من أفضل أجزة اللاب توب التي طرحت في سوق الحواسب الموحموله المخصصة للألعاب بشكل خاص والباقي المستخدمين بشكل عام هوا لاب توب Lenovo Legion Y730 أتي بمواصفات تستدعي منك بعض الانتباه لأنها وأن جاز التعبير هي ألأفضل من خامات للهيكل الخارجي والداخلي تجعلة امن من الحوادث بشكل كبير من الداخل والخارج ويصحبه تصميم معاصر للغاية لكي يكون منافس شرس صاعد بين اجهزة الابتوب المطروحة في السوق مؤخرا وقد طرحت شركة Lenovo  حاسوبها المحمول بسعر يعتبر الافضل مقارنة مع مواصفاته الثورية يتراوح سعره 1190$ طورة Lenovo  نسختها الجديدة  Legion Y730 لكي تكون منافس شرس بين تلك الأجهزة الاخري المعروضه في السوق حيث ستحصل على معدل fps جيد للغاية.

مواصفات لاب توب Lenovo Legion Y730 : 

جهاز Y730 هو جهاز ألعاب حقيقي ، مدعوم منNVIDIA ، وهو أكثر معمارية GPU تقدمًا على الإطلاق. تعمل وحدة معالجة الرسومات المتقدمة هذه على تعزيز الأداء عالي الوضوح وتدعم ميزات DirectX12 لتقديم طريقة لعب فائقة السرعة وسلاسة وكفاءة في استخدام الطاقة. يأتي لابتوب Lenovo Legion Y730 مزودًا بتقنيات NVIDIA® Game Ready الأكثر ابتكارية،
معالج Intel Core I7 8750H أو معالج Intel Core I5 8300H
كارت شاشة Nvidia GTX 1050Ti بذاكرة VRam بسعة 4GB
ذاكرة وصول عشوائي RAM بمساحات 8GB او 16GB او 32GB
يمكن التعديل على ذاكرة الوصول العشوائي فتكون 2×8GB احدهمها بكسر للسرعة من شركة Corsair
مساحة تخزين 1TB او 2TB من نوع HDD بالإضافة الى 128GB او 256GB او 512GB من نوع SSD
سماعات من شركة Dolby مناسبة للألعاب
شاشة بحجم 15.6 بوصة بدقة FHD و تأتي بـRefresh Rate يساوي 60Hz او 144Hz مع G-Sync
على الرغم من الأداء القوي المتميز للابتوب Lenovo Legion Y730، سيبقي باردة وهادئ ومستقر جدا ، لذا يمكنك الاستمتاع بألعابك. تمت إعادة تصميمه باستخدام نظام حراري ثنائي القنوات ، مع المزايا التالية: وحدة المعالجة المركزية الفردية وتبريد وحدة معالجة الرسومات ، من أجل درجات حرارة نظام أكثر برودة ؛ أربع فتحات حرارية ، لتحسين تدفق الهواء. و 66 ريشة مروحة فردية لكل قناة ، للحد من ضوضاء النظام.

لوحة المفاتيح تحكم دقيق ، استجابة سريعة :
وبوصفها الواجهة الرئيسية لألعابك ، فإن لوحة المفاتيح مهمة بالنسبة لك ، كما أن لوحة المفاتيح بحجم Y730 للكمبيوتر المحمول هي الأفضل في فئتها. تتميز لوحة المفاتيح هذه التي تدعم 100٪ Anti-Ghost و Corsair iCUE RGB ذات الخلفية الخلفية بستة مفاتيح مخصصة للكلمة "Y" وإضاءة RGB الحرارية لأكثر من 16 مليون تركيبة لونية قابلة للتخصيص. اجعلها خاصة بك ، أينما كنت تلعب.
مواصفات لاب توب Lenovo Legion Y730 ألأفضل للألعاب القوية


مداخل لاب توب Lenovo Legion Y730 المستحدثه : 

 يعمل نظام Dolby Atmos Speaker for Gaming على خلق تجربة رائعة لسماعات الرأس مع صوت مبتكر يتحرك من حولك ومن حولك. ستشعر وكأنك داخل الحدث ، حيث ينبض الصوت بثراء وعمق ويبدو أنه يتحرك في مساحة ثلاثية الأبعاد. يتميز Dolby Atmos بكونه غامرًا وعاطفيًا ، وهو صوت يمكنك الشعور به ، وهو الصوت الذي يخلق تجربة ترفيهية قوية.
مواصفات لاب توب Lenovo Legion Y730 ألأفضل للألعاب القوية



مدخل USB Thunderbolt 3 type C
مدخل 3.5mm للسماعات
مدخل USB 3.1 من الجيل الأول
مدخلين USB 3.1 من الجيل الثاني
مدخل Ethernet RJ-45
مدخل HDMI 2.0
مدخل Mini Display Port
مدخل الشاحن

المميز في لاب توب Lenovo Legion Y730 عن الحواسب الأخري : 

تصميم ألاب توب لفكرة أنه لابتوب مخصص للألعاب هي من أحدي مميزتاته نظام انبوبي تبريد. يقوم التبريد على تبريد كل من المعالج و كارت الشاشة كل بمفرده. غير ان مخارج الهواء الساخن جيدة للغاية لتسهل عملية تبريد الجهاز مما يتيح للاب توب أستقرار أثناء العب عليه أو استخدامه بشكل عام، خامات من الألمونيوم متينة للغاية. والرائع في الاب توب ان الشاشة قليلة الحواف مما يتيح لك تجربة لعب مميزة جدا

يمكنك شراء الاب تووب من أمزون     بالضغط هنا
كما يمكنك الذهاب للموقع الرسمي  ومعينت المواصفات الكليه للاب توب   بالضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent