recent
أخبار ساخنة

أجري مكالمات هاتفيّة مجانية مع بينجل ماسنجر: أفضل برنامج يحافظ على خصوصيتك

الأديب
الصفحة الرئيسية
أجري مكالمات هاتفيّة مجّانيّة مع بينجل ماسنجر: أفضل برنامج يحافظ على خصوصيّتك

تتعدّد تطبيقات المراسلة الـ مجانية وبرامج الاتّصال حيث يصل عددها إلى الخمسة والعشرين، لكن لا يلقى سوى بعضها انتشاراً واسعاً كالواتس اب والفايبر والفيس بوك ماسنجر. ولكن هل يعني كون البرنامج واسع الانتشار أنّه أفضلها؟ 
بالطبع لا، حيث هناك الكثير من تطبيقات الدردشة وبرامج الاتّصال التي لم نسمع عنها ولكنّها أفضل بكثير من الفايبر والواتساب وغيرهما. 
هنا السؤال الذي يطرح نفسه: ما الذي يجعل التطبيق أفضل من غيره ويميّزه عن برامج الاتصال والمراسلة الأخرى؟ 
هذا ما سنوضّحه فيما يلي. هناك أمران  يجعلان من  أي تطبيق مراسلة وبرنامج اتّصال أفضل من غيره، وعليك أن تبحث عنهما وتدقّق فيهما: 

الخدمات والأدوات التي يتيحها بينجل ماسنجر لمستخدميه. 

حيث على تطبيق المراسلة الذي ستستخدمه أن يتيح لك خدمات وأدوات اتّصال لا تجدها في برامج الاتّصال الأخرى، ومن جهة أخرى عليه أن يكون يتميّز بخصائص تفتقد التطبيقات والبرامج الأخرى إليها، هذا ما سنشرحه عندما نتكلّم عن بينجل (Pinngle).

بينجل ماسنجر: أفضل برنامج لإجراء المكالمات الهاتفيّة والوحيد الذي يحافظ على خصوصيّتك 
تطبيق بينجل ماسنجر (Pinngle Messenger) هو تطبيق دردشة يمكن لمستخدميه إرسال الرسائل النصيّة والرسائل الصوتيّة والصور والفيديوهات والملفّات مهما كان حجمها ومضمونها، ويسمح بإرسال الموقع الجغرافي (Location Sharing)، كما يمكن لمستخدم التطبيق أن يجري الاتّصالات الصوتيّة المجّانيّة واتّصالات الفيديو المجّانيّة.
كما وجدنا فيما سبق، تطبيق بينجل (Pinngle) يتيح لمستخدميه جميع الخدمات التي تتيحها التطبيقات الأخرى مثل الواتس اب والتيليجرام، ولكن ما هي الخدمات المتميّزة التي يقدّمها لمستخدميه والتي لا نجدها في التطبيقات والبرامج الأخرى؟ 
خدمة الاتّصال خارج التطبيق (Pinngle-Out Calls):
هذه الخدمة موجودة في بعض التطبيقات الأخرى كالفايبر وسكايب، ولكن تتميّز هذه الخدمة في التطبيق بأنّها الأرخص، فهي أرخص من الاتّصالات المحليّة والاتّصالات الدوليّة ومن الخدمات الأخرى المشابهة له. 
خدمة الأرقام الافتراضيّة (Virtual Numbers): 
يمكنك أن تقتني رقماً من هذه الأرقام في التطبيق ويتلقّى الطرف الآخر الاتّصال كأنّه من الرقم الافتراضي. ستخلّصك هذه الأرقام من تكاليف الرومينج (Roaming) العالية جدّاً، حيث سيقوم الرقم بتحويل الاتّصالات الواردة إليه إلى جهازك على شكل اتّصالٍ صوتيّ ضمن (Pinngle).
خدمة (Callback):  
يتيح التطبيق هذه الخدمة للمستخدم لكي يستطيع إجراء المكالمات حتّى يستطيع إجراء المكالمة حتّى عندما تكون خدمة الإنترنت رديئة جدّاً، حيث سيقوم التطبيق بالاتّصال بك ومن ثمّ بالاتّصال بالرقم الذي تريد الاتّصال به، ومن ثَمّ يقوم بربطكما لكي تتحدّثا. 
القنوات العامّة  (Public Channels): هذه القنوات تشبه مواقع التواصل الاجتماعيّة (الفيس بوك، تويتر)، حيث يمكنك أن تقوم بإطلاق قناتك الخاصّة لتتناول الموضوع الذي تريد، أو يمكنك أن تتابع القناة التي تريدك والتي تعجبك، ففيها المفيد والممتع. 

ما هي الخصائص التي تميّز بينجل (Pinngle) الذي يتيح إجراء مكالمات هاتفيّة مجّانيّة؟ 

لن تشعر بفرقٍ في استهلاك بطّاريّة هاتفك بعد تنزيه.
التطبيق يعمل في كلّ مكان في العالم، حيث لا يتعرّض للحجب أو الحظر، فإن كان ايمو لا يعمل، أو واتس اب ماسنجر لا يعمل، أو تيليجرام ماسنجر لا يعمل، يمكنك استبداله به. 
المكالمات فيه عالية الجودة، فاتّصالات الفيديو هي بجودة الـ(HD) العالية جدّاً، كذلك الاتّصالات الصوتيّة هي بجودة عالية، ولا تأخير في كليهما. 
يحافظ على خصوصيّتك، حيث لا يقوم بالاحتفاظ على أيّ من معلوماتك من الرسائل والاتّصالات، ولا يقوم بتخزينها في سيرفراته، الأمر الذي  تقوم به أغلبيّة التطبيقات. 
يقوم بحماية معلوماتك وبياناتك، حيث يستخدم نظام التشفير التام (End-To-End Encryption) الذي قام الواتس اب بتبنّيه مؤخّراً. 
 
يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد  من متجر جوجل بلاي ستور (Google Play Store
أو متجر الـ آب ستور لأجهزة الايفون (App Store

يمكنكم متابعة صفحتنا علي فيسببوك لتكون اول من يشاهد مقالاتنا التقنية بالضغط هنا


 














google-playkhamsatmostaqltradent