recent
أخبار ساخنة

اعلنت هواوي عن هاتفها Honor V10 معزز بكميرتين خلفيتين وشاشه طويله

اعلنت هواوي عن هاتفها Honor V10 معزز بكميرتين خلفيتين وشاشه طويله

قامت الشركه الصينيه العملاقه هواوي بالأعلان عن هاتفها الثوري القادم من اصدارات هونور-Honor  وقد صرحت ان موااصفات الهاتف ثوريه ومنافسه لسوق الهواتف المحموله بهاتفها 10” Honor V10.


والمميز بالهاتف أنه اتي بمعالج ثماني النوى من نوع “كيرين 970” Kirin 970 ويعد هذا الاصدار الأحدث من العملاقه هواوي، والذي يتميز بالعديد من المزايا المتقدمة، خاصةً أنه يأتي مع وحدة معالجة عصبية. كما أنه يأتي مع كاميرتين خلفيتين، ويعمل بالإصدار الأحدث 8.0 “أوريو”

ويقدم الهاتف، الذي يشبه إلى حد كبير هاتف “هونور 7إكس” Honor 7X الذي أعلنت عنه هواوي في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.99 بوصات بدقة 2160×1080 بكسلًا.ويقدم هاتف “هونور في10″، الذي يأتي مع حساس للبصمة على ظهره، بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,750 ميلي أمبيرًا/ساعة. وهو يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

كما يأتي“هونور Honor V10” ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” microSD.
وتأتي كاميرتا الهاتف الخلفيتان بدقة 16 و 20 ميجابكسلًا مع مزايا التصوير الذكي التي جاءت مع هاتفها الأحدث “ميت 10 برو” Mate 10 Pro، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي أيضًا عالية الدقة مع دقة 13 ميجابكسلًا.

وتعتزم هواوي طرح هاتف “هونور Honor V10” الجديد في الصين ابتداءً من 5 كانون الأول/ديسمبر المقبل بأربعة ألوان، هي: الأحمر والأزرق والأسود والذهبي، وبسعر يعادل 409 دولارات أمريكية.
google-playkhamsatmostaqltradent