recent
أخبار ساخنة

اسهل طريقه طبيعيه لكيفية شد ترهلات الجسم تعرف عليها

الصفحة الرئيسية
اسهل طريقه طبيعيه لكيفية شد ترهلات الجسم تعرف عليها

ترهل الجلد بعد فقدان الوزن أو بعد الولادة هو مشكلة تواجه الجميع تقريباً وتعطي إحساس بالإحباط والضيق. ولحسن الحظ هناك العديد من الطرق لشد الجلد المترهل بعد التخلص من الوزن الزائد أو الحمل، اذا كنت تعانين من ترهلات البطن بعد  حالات فقدان الوزن او ما شابه ننصحك بتلك الوصفة الطبيعية السهلة لشد هذه الترهلات والتي سوق تقضى على الترهلات في 15 يوم كما انها مفيدة لتفتيح البشرة ايضا. واليك بعض النصائح الفعالة لعمل ذلك

مقادير وصفة شد ترهلات الجسم(مأ-نشا-زيت زيتون-بودرة شابة ناعمة

طريقة تحضير وصفة شد ترهلات الجسم (يتم خلط النشا والشبه ليكون خليط واحد ثم يتم اضافة زيت الزيتون وقليل من الماء ويتم الخلط جيداً.

طريقة أستخدام وصفة شد ترهلات الجسم (يتم وضع الخلطة على المنطقة المراد شدها ثم يتم غسلها بالماء الدافئ.

تمارين شد تراهلات الجسم

ممارسة التمارين الرياضيّة: يجب القيام بالتمارين الرياضيّة بشكلٍ يومي ومستمر حتّى يتم التخلّص من جميع الترهّلات الموجودة فِي الجسم وشدّه، ومن أهم هذهِ التمارين: تمارين شدّ المؤخّرة والبطن والأفخاذ. رفع الأوزان الخفيفة. تمارين ضغط المعدة والصدر. ممارسة المشي والجري لمدّة نصف ساعة يومياً. القفزِ على الحبل.

تناول الفاكهة بكثرة

الفواكه والخضروات يحتويان على المعادن والفيتامينات اللازمة لإعادة بناء الجلد وشد ترهلاته ونضارته وينصح الخبراء بتناول 5 وجبات خفيفة من الفواكه والخضروات يومياً.

إستخدام زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع من أفضل الوسائل الطبيعية لشد ترهلات الجلد، اخلطي زيت الخروع مع القليل من عصير اليمون ودلكي جسمك بالمزيج يومياً ولاحظي الفرق.

اليكم بعض النصائح التي يجب عليكم اتابعها



  • الحرص على تناول الأغذية التي تحتوي على العناصر الغذائية الضرورية للجسم وتحديداً البروتينات كالخضار والفواكه؛ لأنّها تحتوي على مادة الكولاجين والتي تعمل بشكل رئيسي على شد الجلد وتقوية العضلات، فيظهر الجلد مشدوداً وبالتالي يظهر الجسم صحياً ومتناسقاً.

  • في حال زيادةِ الوزن يجب اتّباع نظامٍ غذائي صحّي ومتكامل؛ لأنّ الكثير من الأشخاص يقومون بتغيير النظام الغذائي والإكثار مِن المصادر الدهنية لزيادةِ الوزن، وهذا الأمر يساعد على ظهور الترهّلات، فيجب الإكثار منَ البروتينات والفيتامينات وكسبِ سعراتٍ حراريّة من مصادر غير دهنيّة.


google-playkhamsatmostaqltradent