recent
أخبار ساخنة

جهاز صغير يسمح لك بتتبع سيارتك باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك


جهاز صغير يسمح لك بتتبع سيارتك باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك .هل سبق لك أن فقدت سيارتك على موقف للسيارات؟ يحدث ذلك عندما تقوم بركن سيارتك وتذهب للتسوق. عند العودة، لم يكن لديك فكرة عن مكان سيارتك. ثم يمكنك بدء التجوال حول النقر على زر الانزار من مفاتيح سيارتك حتى ينطلق التنبيه فاتصاب بلأحباط، وخاصة في يوم مشمس حار. لا، لا تحتاج إلى تثبيت نظام جي بي اس مكلف لتتبع سيارتك. هذه الطريقة مكلفة للغاية.  أليس لدينا ما يكفي من الفواتير لدفع بالفعل؟ولكن هل هناك طريقة لتتبع سيارتك دون إنفاق ثروة؟ نعم، الآن هناك! تمكنت شركة ناشئة مقرها ولاية كاليفورنيا من جعل هذا حقيقة واقعة. أنها قامت بصنع جهاز صغير يعمل مع الهاتف الذكي الخاص بك، ويمكن أن يكون بالضبط ما كنت تبحث عنه!

كيف يعمل جهاز التتبع الصغير

من السهل! تثبيت التطبيق TrackR مجانا على الهاتف الذكي الخاص بك، وربط التطبيق إلى جهازك وتكون على استعداد للذهاب! ببساطة إرفاق TrackR إلى كل ما تريد أن امنه وتخاف علي فقدانه. العملية برمتها لن تستغرق سوى 5 دقائق أو أقل. يمكنك إرفاقها إلى المفاتيح الخاصة بك، حقيبة، محفظة، ثم استخدام التطبيق TrackR لتحديد العنصر المفقود الخاص بك في ثوان. ننسى أنظمة جي بي اس مكلفة أو خدمات التتبع. ونحن نفهم كيف المجهدة هذه الأشياء يمكن أن يكون، وهذا هو السبب في إنشاء TrackR. هذا الجهاز هو وسيلة الامان الخاصه بك عندما تكون في حاجة لرعاية أشياء أكثر أهمية في الحياة. تذكر سيناريو السيارة التي يتم سرقتها يوميا بسبب عدم التامين والحمايه الكامله لها؟

كيفية وضع جهاز التتبع الصغير


إذا كان لديك TrackR، يمكنك إخفاء فقط تحت حصيرة سيارتك في مقعد القياده، في شنطة الساره الخلفيه أو في بجانب المحرك. في مكان ما لن يتم العثور عليها إذا سرقت سيارتك. او إذا كنت قد نسيت المكان الذي اوقفت سارتك به، فم بفتح  الهاتف الذكي الخاص بك وفتح التطبيق TrackR. اضغط على “lost item” ثم سايقوم التطبيق بتحديد مكان سيارتك واسوف يقول لكم الإحداثيات الدقيقة من آخر موقع تم ترك سيارتك به
كيف تقوم بالحصول علي جهاز التتبع الصغير
قم بالنقر هعلي الرابط التالي للذهاب الي الموقع الرسمي ويمكنكم شرائه من هناك     اضغط هنا للذهاب الي الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent