4417653283025480
recent
أخبار ساخنة

تطبيق يوفر استهلاكك في باقات الانترنت اذا كنت من مستخدمي 3g او 4g

الخط
تطبيق يوفر استهلاكك في باقات الانترنت اذا كنت من مستخدمي 3g او 4g , إلى جميع مستخدمي الهواتف النقاله الذين يستخدمون هواتفهم في تصفح الانترنت ، موضوعي اليوم إلى اولائك الذين يعانون من مشكلة سرعة إنتهاء إشتراكهم في باقات الانترنت  بسبب عوامل كثيره وابرزها مشاهدتهم اليوتوب او تصفح الصور فيسبوك وأيضا واتس اب او تحميل تطبيقات وألعاب online التي من شأنها انهاء اشتراكك في باقة الانترنت سريعا, إليكم التطبيق السحري من تجربتي الشخصيه الذي سينهي جميع معاناتكم مع سرعة إنتهاء إشتراككم على الانترنت لهواتفكم النقاله

تطبيق Opera Max

هو تطبيق لإدارة البيانات النترنت لهاتفك المحمول ويحافظ علي خصوصية هاتفك من العابثين كما يسمح لك هذا التطبيق  بضبط وتحجيم البيانات الخلويه لهاتك النقال  التي تستهلكها تطبيقاتك حيث يقوم بأجبارك علي الخضوع لدد الميجا بايت التي قمت بتحديدها بل وتقسيمها وضغطها حيث سيوفر لك ضع الاستهلاك بعدد اقل من الميجابايبت مع حماية خصوصيتك في عمليات اتصال شبكة Wi-Fi والجوّال غير الآمنة. كما يساعد Opera Max في توفير البيانات الخلويه  من خلال طبقة الأمان الإضافية، في جميع التطبيقات، والألعاب الـ online، وبث الوسائط، ووتصفح Facebook. وقد اتي الاصدار الاخير بواجه بسيطه تتيح لك استخدام سهل وثلث وتلبية جمع رغباتك حيث تم تجديد الواجهة بشكل كامل من المطورين واعتمدو لي ذالك بتوفير كافة الالخدماتالمتعلقه بالتطبيق للتيح لك سهوله في الاستخدام و للحصول على المساعدة والتوصيات لتوفير أقصى عمليات التوفير والأمان. وفر المزيد من الأموال من خلال خطة البيانات الخاصة بك بواسطة أذكى مدير بيانات وأمان متاح.

حمايه من الاختراق

وقدت اتي التطبيق بحزمه امنيه فولازيه لحمايتك من المتطفلين والمخترقين والمتتبعين . فمن خلال الطبقة الإضافية من الأمان المشفر، ستظل معلوماتك الخاصة آمنة وبعيدة عن متتبعي الإعلان، والمتلصصين، والمخترقين. ويساعد وضع الخصوصية في أن تكون تطبيقاتك في وضع التصفح المتخفي، إلى جانب أنه يتجاهل ملفات تعريف الارتباط ويمنع التطبيقات غير الموثوق بها من مشاركة معلوماتك الخاصة مع متتبعي الإعلان. وقد أصبح التسوق والخدمات المصرفية أكثر أمانًا مع Opera Max، حيث إنه يعمل على حماية التفاصيل التابعة لك من أن يجمعها أو يبيعها أو يسرقها السارقون.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة