recent
أخبار ساخنة

اعلنت شاومي عن حاسب Mi Notebook Pro بمواصفات قويه منافسه


اعلنت شاومي عن حاسب Mi Notebook Pro بمواصفات قويه منافسه

اعلنت شاومي عن حاسب mi notebook pro بمواصفات قويه ومنافسه. وقد كشفت الشركة النقاب عن جهاز الكمبيوتر المحمول mi notebook pro، منافسا قويا لأبل mi notebook pro. تم إطلاق هذا الكمبيوتر المحمول جنبا إلى جنب مع إطلاق الجيل الثاني من الهواتف الرائدة في الشركة، مي ميكس “mi mix” يأتي مع تصميم المغنيسيوم الذي يشبه macbook pro باللون الرمادي، واحدة من الإضافات الأكثر جمالا أن شاوي أدخلت جهاز حساس لبصمة تحت لوحة التتبع، ويأتي الكمبيوتر مع لوحة المفاتيح مضاءة من أسفل.

مواصفات حاسب Mi Notebook Pro

الشاشه يأ الجهاز بشاشه بمقياس يصل 15.6 بوصة مع حواف ضيقة تضفي مظهر جمالي علي الحاسب والمميز في تلك الشاشه هو نظام الحمايه التي اقامت شركة شاومي بدعم تلك الشاشه بالجيل الثالث من زجاج جوريلا جلاس،تصميم مصنوع من المغنيزوم شبيه بحواسب MacBook Pro برو من آبل باللون الرمادي، ويدعم الحاسب ايضا Harman Infinity و Dolby Atmo.والشئ الاكثر من رائع عن هذه الفئه انها تقدم افضل نظام التبريد الثوري المتناظر الذي يسمح بتدفق المزدوج للهواء الداخلي الوارد والصادر لتبريد الجهاز بسرعة على الرغم من الاستخدام الكثيف.

حاسب Mi Notebook Pro

والجميل في الامر ان الحاسب الجديد Mi Notebook Pro يتميز بأنه أول جهاز في العالم ياتي بالجيل الثامن من معالجات إنتل “كور آي7” Core i7، الذي قالت شاومي إنه يقدم أداء أفضل بنسبة 40% مقارنة بالجيل السابع.
كما اعلنت العملاقه الصينيه شاومي ان حاسبها Mi Notebook Proسوف يأتي معزز يزاكرة وصول عشوائي رام حجم 8 أو 16 جيجابايت، وفي نفس السياق زكرة ايضا ان حاسبها سوف ياتي بمساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت من نوع SSD بالغ السرعه.
وقد دخلت العملاقه الصينيه شاومي عالم الحواسب المحمولة في العام الماضي بحاسبها الاول Mi Notebook Air أتي ليطيع بمنافسه Macbook Air من آبل، والآن يأتي Mi Notebook Pro لينافس MacBook Pro.
وسوف تقوم الشركه  الشركة بطرح حاسبها المحمول بسعر يبدأ من 1,075 دولارًا أمريكيًا لطراز معالج إنتل كور آي7 وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 16 جيجابايتا.
المصدر:mumi
google-playkhamsatmostaqltradent