recent
أخبار ساخنة

افضل محرر صور احترافي للتعديل علي الصور واضافة التاثيرات البصريه

الصفحة الرئيسية

 افضل محرر صور احترافي في تعديل الصور واضافة التاثيرات البصريه ؛ فهو محرر صور الهواتف المحمولة الأول وهو مجاني وسهل الإستخدام ؛ يدعم الكثير من المؤثرات و الملايين من الملصقات المنشئه من قبل المستخدمين و أدوات الرسم. بيكس آرت يساعدك لجعل صورك مذهله ؛ حيث أنه يشمل تقنيات حديثة ومتطورة لتعديل الصور بكل سهوله.

PicsArt هو أفضل برنامج لتحرير و تعديل الصور

بيكس آرت هو أفضل محرر و معدل صور لعام 2017 جاء مجاناا وسهل الاستخدام ؛ وأيضاا يدعم العديد و الكثير الميزات الرهيبه حيث يملك كل ما تحتاجه لتعديل وتحسين الصور ؛ مما يجعلك أكثر احترافيه  ويمكنك الإستمتاع مع الأصدقاء بريمكس صور free to edit بإضافة إلى تصميميات رائعه ؛ فهو أيضاا منفذك الوحيد لصنع صور رائعه باستخدام التأثير المزدوج.

أهم وأفضل مميزات برنامج تحرير الصور PicsArt

من أهم وأفضل مميزات برنامج تحرير الصور PicsArt أنه بشكل ؟أساسي يضم و يحوي العديد من المؤثرات و الملصقات حيث تتميز هذه المؤثرات بأنها سريعة التطور المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، و بأسلوب البريزما ؛ حيث أنها أيضاا تحوي العديد من الإطارات و الخلفيات و حدود والمزيد مما يجعلها مكتبة صور فنية كاملة  بإضافة إلى أن جميع الأدوات تملك وضعية الفرشاة من أجل دقة الضبط و التطبيق الانتقائي لأي جزء من صورتك.

خاصية إضافة أكثر من تأثير في PicsArt فقط

يدعم برنامج تحرير الصور PicsArt التأثير المزدوج أو أكثر من تأثير في آن واحد كأن تقوم بالقص ومن ثمّ تقوم بوضع إطار ومن ثمّ إضافة تأثير أو آخر ؛ هذه الخاصيه توجد فقط في PicsArt مما يجعله أكثر تثبيتاا و تحميلاا ؛ حيث أنه يوجد عديد من المؤثرات التي بوسعك إضافتها إلى صورك لتحسينهاا وجعلها أجمل وأفضل.

معلومات إضافية لمن يريد تثبيت PicsArt

تم تحديث البرنامج في 21 أغسطس 2017 ؛ والحجم يتباين حسب الجهاز المثبت عليه ؛ حيث وصل عدد مرات التثبيت إلى 500,000,000 مما يدل على كفاءة البرنامج ومدى فاعليته ؛ فالبرنامج يناسب من هم اعمارهم 12 عاماا فما فوق.

يمكنكم متابعة صفحتنا علي فيسببوك لتكون اول من يشاهد مقالاتنا التقنية بالضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent