recent
أخبار ساخنة

Vector لعبة الاثاره والمرح مجاناا لحاملي أجهزة الأندرويد

الصفحة الرئيسية
Vector لعبة الاثاره والمرح مجاناا لحاملي أجهزة الأندرويد

Vector لعبة تتميز بالاثارة و المرح في آن واحد جاءت لكم مجاناا لحاملي أجهزة الأندرويد ؛ فهي لعبة لرياضة النينجا حيث السرعة و القفز وتخطي الحواجز والتسلق ؛ كل هذا تضمه هذه اللعبة وتهديها مجاناا لكل من يحمل جهاز أندرويد ليشعر بالمرح و الاثارة و التشوق لاجتياز المستوى ؛ حيث أن اللعبة تضم عدة مستويات لا بد من اجتيازها.

 Vector لعبة الاثاره و المرح مجاناا لحاملي اجهزة الأندرويد 

Vector هي لعبة لمن يهوى الاثارة و المغامرات حيث يوجد من يلحق بك و انت بدورك عليك القفز و الانزلاق و التسلق باستخدام تقنيات غير عادية بناء على رياضة النينجا الحضرية وهي الباركور حيث أن هذه المباراه مستوحاة من الممارسة ومبادئ الباركور، وضوابط ناقلات بديهية فهي تضم لاعبين من جميع المستويات؛ كما أنها تضم العديد من المستويات والمراحل التي يجب اجتيازها.

 Vector لعبة مستمدة من رياضة الباركور

رياضة الباركور هي مجموعة من الحركات يكون الغرض منها الانتقال من مكان لآخر ؛أكبر قدر ممكن من السرعة والسلاسة، وذلك باستخدام القدرات البدنية، وقد أصبح الباركور طريقة جديدة ومختلفة لتخطي العقبات أو الموانع ؛وهذه الموانع يمكن أن تكون أي شيء مما يحيط بك من فروع اشجار أو صخور أو قضبان حديدية أو حتى جدران و هذا ما يحدث في Vector فيجب عليك تخطي الحواجز و العقبات.

نتيجة بحث الصور عن ‪vector game‬‏

مميزات لعبة Vector المليئة بالمغامرات و الاثارات 

ركز مصممو لعبة Vector على مستوى تصميم اللعبة فهي على مستوى عال من التطور و التقنيه ؛ حيث أن التحركات مستوحاة من رياضة باركور الواقعيه فأصبح نابض بالحياة وسط ذهول الذي أصبح ممكنا بفضل أدوات الرسوم المتحركة Cascadeur ؛ وحيث أنها ايضا تدعم و تضم 20 مستوى للتحدي و تاتي التحركات مشابهة لتلك التحركات التي يقوم بها ممارسو رياضة الباركور الحقيقيين.  

معلومات اضافيه لمن يريد تثبيت لعبة Vector

تم تحديث لعبة Vector في 18 يوليو 2016 ؛حيث وصل عدد مرات التثبيت الى 500,000,000 ؛ فالاصدار الحالي لها هو 1.2.0 ؛ ولمن يريد تثبيت هذه اللعبه فيتطلب منه  4.0 Android و الأحدث .

يمكنكم متابعة صفحتنا علي فيسببوك لتكون اول من يشاهد مقالاتنا التقنية بالضغط هنا


وآخيراا للتحميل اضغط هنا  
google-playkhamsatmostaqltradent